اتحاد المعلمين الألماني يزور نظيره الفلسطيني

126-TRIAL- رام الله / سوا/ قام وفد من اتحاد المعلمين الألماني اليوم الأربعاء، بزيارة الى مقر اتحاد المعلمين الفلسطينيين بهدف الاطلاع على الأوضاع التعليمية في فلسطين بشكل عام، حيث كان في استقبالهم الأمين العام للاتحاد أحمد سحويل وأعضاء الاتحاد ومدير التربية والتعليم في المحافظة أيوب عليان ورئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون. وقد أعرب سحويل عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار دعم اتحاد المعلمين الفلسطينيين وعلى تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في تحقيق دولته المستقلة والحصول على تعليم نوعي كباقي شعوب العالم. 
كما قدم توضيحا عن طبيعة وأوضاع التعليم في مدارس المحافظة وأهم الانجازات التي تحققت مؤخرا في المدارس وأبرز التحديات التي يواجهها التعليم في فلسطين بسبب الاحتلال والظروف الاقتصادية الصعبة.
 وقام اتحاد المعلمين الفلسطيني بمرافقة الوفد الألماني في زيارة الى مدرستي بنات الاسبانية الثانوية، وذكور عين منجد الاساسية التقوا خلالها مديري ومديرات المدرستين وقاموا بجولة في عدد من الصفوف المدرسة ولقاء الطلبة والمعلمين. 
من جانبها، أعربت رئيسة اتحاد المعلمين الالماني عن شكرها العميق على حسن الاستقبال والضيافة لدى الاتحاد والمدارس، داعية الى مزيد من اللقاءات الهادفة والفاعلة بين الطرفين. 221
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد