الخدمات الطبية واللجنة الدولية تبحثان سبل التعاون والعمل المشترك

وفدا من الصليب الأحمر الدولي

غزة / سوا / استقبلت الخدمات الطبية العسكرية صباح الثلاثاء وفداً من الصليب الأحمر الدولي تفقد مقر الخدمات الطبية العسكرية في مجمع أنصار للاطلاع علي ألية سير العمل وبحث سبل التعاون المشترك.


وضم الوفد الزائر مستشارة اللجنة الدولية بالصليب الأحمر بقطاع غزة السيدة بينت والوفد المرافق لها.


وكان في استقبال الوفد مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد دكتور سعيد السعودي والعقيد دكتور فؤاد نجم مساعد المدير العام لشؤون العيادات ومدير المراكز الطبية العقيد دكتور إيهاب الدالي ومدراء الادارات المركزية بالخدمات.


بدوره شرح العميد السعودي للوفد الزائر خلال الجولة علي الادارات المركزية عن ألية عمل الخدمات الطبية وأهم الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد السعودى على أهمية العلاقة بين الخدمات الطبية واللجنة الدولية في تقديم المشاريع التي من شأنها وتطوير وتنمية الخدمات الطبية.


ومن جانب أخر تحدث العميد نجم علي الخدمات المقدمة في مراكز الإصلاح والتأهيل من خدمات صحية وتثقيفية للنزلاء وبحث سبل التعاون المشترك مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي .


ومن جهة أخري ابدت بينت اعجابها بمستوي الاداء والخدمة خاصة عمل مراكز الاصلاح والتأهيل ووعدت بمزيد من التعاون بالمشاريع التنموية سواء على الصعيد اللوجيستي والتدريبي.
وفي نهاية الجولة شكر العميد السعودي الوفد علي جهوداللجنة في تقديم خدماتها ودورها البارز بإيصال صوت الخدمات الطبية للمؤسسات الدولية 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد