"البحرية" تفتتح دورة بعنوان "العلاقة بين مأموري الضبط القضائي والنيابة"

جهاز الشرطة البحرية

غزة / سوا /  افتتح جهاز الشرطة البحرية بالتعاون مع المعهد العالي للقضاء بوزارة العدل دورة تدريبية لضباطه بعنوان (العلاقة بين مأموري الضبط القضائي والنيابة) ،أمس الاثنين، بمقرها غرب مدينة غزة.

 

وحضر افتتاح الدورة التي يشارك فيها 25 من ضباط جهاز الشرطة البحرية ونائب مدير عام جهاز الشرطة البحرية عميد محمد النخالة و مساعد مدير عام جهاز الشرطة البحرية لشئون التدريب عقيد ركن ياسر منصور ومدير المعهد بجهاز الشرطة البحرية الرائد إياد هنا بالاضافة الى عميد المعهد العالي للقضاء د. نافذ المدهون.

وذكر المدهون أن الهدف الرئيسي من انعقاد مثل هذه الدورات يأتي في إطار تعزيز وتطوير المعرفة القانونية السليمة للكوادر العاملة في جهاز الشرطة البحرية.

 

وأكد على أهمية هذه الدورات في الارتقاء بمستوى ضباط جهاز الشرطة البحرية، وفق خطة تطوير كوادر الأجهزة الأمنية خاصة في الجانب الحقوقي.

 

بدوره، شكر العميد النخالة المعهد العالي للقضاء على تعاونه مع جهاز الشرطة البحرية، مشيرا إلى خطة الجهاز في الارتقاء وتطوير الكادر بما يتوافق مع المهام الموكلة إليه.

ولفت العميد النخالة إلى الاهتمام الكبير من قبل قيادة الجهاز في الارتقاء بالكادر في مختلف المجالات، خاصة الجوانب المتعلقة بعمل الشرطة البحرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد