برشلونة يعبر مفاجآت أياكس

270-TRIAL- برشلونة / سوا / حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً مهماً على حساب أياكس الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء بملعب "كامب نو" في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتقدم برشلونة بهدف مبكر عن طريق البرازيلي نيمار في الدقيقة السابعة، وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 24، بينما انتفض لاعبو أياكس وسجل أنور الغازي المهاجم البديل هدف فريقه بالدقيقة 87، ولكن الصاعد ساندرو أحرز الثالث للبارسا في الدقيقة 93.
ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى 6 نقاط، ليتفرغ نجوم الفريق الكاتالوني لمواجهة ريال مدريد المرتقبة يوم السبت المقبل في كلاسيكو الكرة الأرضية بالدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد أياكس عند نقطتين فقط.
من جهته، عاد بطل فرنسا باريس سان جيرمان من أرض قبرص بفوزٍ متأخرٍ على أبويل جاء بفضل هدف الأوروجوياني إيدينسون كافاني قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.
واستمر الفريق الباريسي الذي غاب عنه نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وحضر قائده البرازيلي تياجو سيلفا في صدارة المجموعة، بعدما ارتفع رصيده لسبع نقاط، في الوقت الذي تجمّد به رصيد أبويل عند نقطة واحدة في المركز الأخير. 219
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد