اتحاد البلياردو والسنوكر يحتفل بتتويج أوائل بطولة تصنيف لاعبي المنتخب الوطني بغزة

الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر

غزة / سوا / احتفل الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر بمحافظات الجنوب بتتويج الفائزين الاوائل لبطولة تصنيف لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني لرياضة السنوكر في ختام البطولة التي جرت على طاولات نادي الجلاء الرياضي غرب مدينة غزة وأقيمت برعاية رابطة محبي الأهلي المصري بفلسطين


وبدا اللقاء الختامي للبطولة في تمام الساعة السادسة، واستمر على مدار ثلاث ساعات بين المتأهلين اللاعبين يوسف أبو عيدة، وشادي السحار، وتكونت المنازلات من ثلاثة أشواط وتفوق في ختامها يوسف أبو عيدة بالنقاط. 


 وجرى احتفال التكريم للفائزين بمقر النادي الجلاء بحضور وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي،وعبد السلام هنية ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية،وعامر أبو رمضان،إضافة الى رئيس الاتحاد عماد مقداد، وعلاء خالد رئيس مجلس إدارة رابطة محبي وعشاق الأهلي المصري راعية البطولة، ولجنة الحكام وعدد من كوادر، ومسئولي نادي الجلاء الذي يحتضن منافسات البطولة،وعدد من الشخصيات الرياضية، وممثلي وسائل الاعلام الرياضي، وحشد غفير من محبي رياضة البلياردو والسنوكر وممارسيها .


وقد أقيمت منافسات البطولة بنظام المجموعات وصعد اول كل مجموعة الى الدور التالي ، واستمرت على مدار يومين ،إضافة الى إقامة حفل التتويج مساء السبت في ختام البطولة.
وقد جرت منافسات البطولة بمشاركة 32 لاعبا من اللاعبين المصنفين، وسبق لهم ان شاركوا في بطولات الاتحاد السابقة، حيث تم توزعيهم على ثماني مجموعات وصولا الى نهاية البطولة ومن ثم اعتماد النتائج، وفق تسلسل نقاط المراكز الحاصلين عليها،واختيار أصحاب المراكز الأولى من اجل المشاركة في الاستحقاقات العربية والدولية المقبلة.


وقد جاء ترتيب اللاعبين المصنفين الاربعة الأوائل على النحو الاتي: يوسف أبو عيدة بالمركز الأول ثم شادي السحار ثانيا، وحل معتز الحلو واحمد نصر بالمركزين الثالث والثالث مكرر.
وعقب نهاية القاء الختامي للبطولة تحدث رئيس الاتحاد عماد مقداد حول أهمية البطولة في تصنيف لاعبي المنتخب في السنوكر، على ان يتبعها بطولة أخرى خاصة للبلياردو في وقت لاحق،وتحديد لاعبي المنتخب بالاتفاق مع الاخوة في محافظات الشمال من اجل تمثيل فلسطين في البطولات والاستحقاقات الخارجية.


كما وجه مقداد الشكر الجزيل لكل الجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة وخاصة اللجنة الأولمبية،والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورابطة محبي الأهلي المصري راعية البطولة،ونادي الجلاء الذي احتضن البطولة، والشخصيات الرياضية الي توالت على الحضور ومشاهدة فعالياتها.
واختتمت فعاليات البطولة بتكريم الفائزين الأوائل، وتوزيع شهادات التقدير على كافة اللاعبين المشاركين، وكذلك كافة الجهات المساهمة في رعاية وإنجاح البطولة وإخراجها الى بر الأمان.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد