حماس تكرم المتفوقين في التوجيهي بمعن جنوب خانيونس

حفل تكريم المتفوقين

خانيونس / سوا /  كرمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة معن جنوب محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة ، خلال حفل تكريم نظمته في مدرسة أم سلمة أمس السبت ، وبلغ عددهم 170 طالباً وطالبة.
 
 وحضر الاحتفال عدد من قيادات الحركة في خانيونس، ووزارة التربية و التعليم وحشد من الطلبة المتفوقين وذويهم.
 
وخلال كلمته أكد القيادي في حركة حماس فتحي حماد أن البوابات الإلكترونية في المسجد الأقصى تريد كشف المعادن والأسلحة، لكنها كشفت معادن أهل القدس ، والشعب الفلسطيني أجمع.
 
وأضاف، حماد " هذه البوابات أيضاً كشفت عن معدن المتخاذلين والجيوش العربية التي وقفت ساكناً أمام الهجمة الشرسة التي يواجهها المقدسيون والفلسطينيون على حد سواء".
 
وقال: "حق لكم يا أهل غزة أن تحتفلوا رغم الحصار والألم الذي نعانيه في القطاع"، موجهاً رسالة للمتفوقين بضرورة التأهب للمعركة القادمة؛ وهي معركة العقول والتفكير كيف نصنع غذائنا ودوائنا وسلاحنا".
 
وأوضح أن هذا الاحتفال يأتي بعد قيام آل جبارين بالقدس المحتلة بتفوقهم على الأسيجة الأمنية والحواجز في باحات المسجد الأقصى، ليؤكدوا لليهود أنه مهما تكبرتم فإننا لكم بالمرصاد.
 
وشدد على ضرورة التمسك بسلاح العلم الذي من خلاله يمكن مواجهه أي قوة، مشيراً أن الاحتلال استطاع أن يحقق الكثير من الانجازات بسبب اهتمامه بهذا الجانب.
 
ووجه التحية للطلبة والطالبات المتفوقين، مشيراً إلى أن من بين هؤلاء المتفوقين سيكون قادة عظام يحملوا هم الوطن والقضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد