لقاء فلسطيني مصري لبحث ترتيبات نقل حجاج قطاع غزة

حجاج فلسطين/ توضيحية

القاهرة/سوا/ بحث وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، مع  نظيره المصري هشام عرفات، آلية نقل حجاج  قطاع غزة عبر معبر رفح البري ومن ثم جوا إلى الديار الحجازية عبر الأراضي المصرية مع بداية موسم الحج لعام الجاري.

وتناول اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة بالقاهرة اليوم الخميس، سبل نقل الحجاج في المحافظات الجنوبية، ومواعيد ذلك، وسبل إنجاح أداء مناسك الحج لهذا العام، وفقا  لوكالة (وفا) الرسمية.

وأشاد الوزير طبيلة بالجهود المصرية المبذولة دائما في مواسم الحج والعمرة وذلك بتقديم كافة المساعدات وتذليل العقبات أمام ضيوف الرحمن المسافرين من الحجاج.

وأثنى على ما تقوم به وزارة الطيران المدني المصرية بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، من جهود كبيرة اثناء نقل الحجاج والمعتمرين الفلسطينيين.

كما أشاد بالجهود التي تبذل في عملية الحفاظ على أمن الحجاج من معبر رفح البري ووصولهم إلى مطار القاهرة الدولي، مؤكدا حرص القيادة الفلسطينية على العمل المتواصل والاهتمام لتلبية احتياجات شعبنا في المحافظات الجنوبية وتسخير كل الامكانيات لذلك.

وحضر اللقاء مدير عام الخطوط الفلسطينية كابتن منصور إبراهيم، والمدير الإقليمي حاتم أبو ريدة، ومنسق الخطوط الفلسطينية رمضان البرغوثي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد