تعيين عبد المجيد ملحم مديرا عاما لشركة جوال

41-TRIAL- رام الله / سوا / قررت مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعيين عبد المجيد ملحم مديراً عاماً لشركة (جوال) والذى يأتي ضمن خطوات اعادة الهيكلة التي تجريها مجموعة الاتصالات على مجمل عملياتها لتحسين الاداء تنفيذاً للرؤيا والاستراتيجيات الخاصة.
وقال ملحم خلال اتصال هاتفي مع وكالة (سوا) ان هدفه الأول هو الاستثمار في شركة جوال من خلال موظفيها وكذلك الاستثمار من الناحية الفنية للشركة والتى ستبقيها جوهرة فلسطين الاقتصادية،ونحافظ على النجاحات التى وصلت لها في قطاعات الاتصالات في فلسطين.
وأكد ان خطة الشركة في غزة ليست مرتبطة في المدراء العامين ،بل هو التزام اصيل لشركة جوال في القطاع ، ليس فقط في قطاع الاتصالات بل في المساهمة المجتمعية ، مشيرا الي ان الشركة على مدار السنوات السابقة كان لها الاستثمار الأكبر في غزة.
وأوضح ان الشركة حرصت على استمرار خدماتها للمشتركين من خلال كواردها الفنية خلال فترة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، إضافة للطواقم التجارية التى كانت تعيل أهالي غزة من خلال الوجبات الساخنة وتأمين مأوى لهم وكل ما استطاعت تقديمه.
واشار الى ان برنامجه خلال السنوات الخمس الماضية قائم على تشكيل زيارة لغزة كل شهر وسيواصل هذا الجهد من أجل الارتقاء بالشركة وتقديم الأفضل للمشتركين.
33
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد