“هند صبري” توجه رسالة للصحفية الفلسطينية هاجر حرب المصابة بـ “الكانسر”

الفنانة التونسية هند صبري

غزة / سوا / شكرت الفنانة التونسية هند صبري الإعلامية الفلسطينية هاجر حرب المريضة بمرض الكانسر “السرطان”، وقامت النجمة صبري بتوجيه رسالة خاصة إليها، وذالك لإعجابها بمسلسلها الأخير الذي عرض في شهر رمضان المبارك، والذي حمل عنوان “حلاوة الدنيا”.

بينما تحدثت الفنانة هند صبري خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مُوجه من خلاله رسالة شكر إلي الإعلامية الفلسطينية “هاجر حرب”، وذالك تعبيراً عن تضامنها معها.

وعلقت في وقت سابق الإعلامية هاجر علي مسلسل “حلاوة الدنيا” التي تشارك في بطولته الفنانة التونسية هند صبري قائله:”أنا سعيدة بأن مسلسل حلاوة الدنيا منحني طاقة إيجابية في مواجهة المرض، متمنية أن تستمر هذه الطاقة كي تعينها على تحمل هذا المرض”.

وتمنت صبري في مقطع الفيديو لكافة مرضى السرطان بالشفاء العاجل، والتوفيق في رحلة العلاج الطويلة للمصابين به.

وشكرت من جانبها الإعلامية هاجر الفنانة هند صبري على رسالتها لها، مشيدة بمسلسل حلاوة الدنيا الذي أعطى لها أملاً في مواجهة المرض والتغلب عليه.

وفي سياق منفصل حقق مسلسل حلاوة الدنيا، من بطولة الفنانة التونسية هند صبري، وشاركها دور البطولة الفنان ظافر عابدين، ولقد حقق هذا العمل الرمضاني نجاحاً كبيراً، والتي عرضت خلال شهر رمضان المبارك، والذي يحكي قصة انتصار “أمينة”  هند صبري على مرض السرطان الذي أصابها.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد