جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع طرود غذائية الشهرية على الأسر المستورة بغزة  

طرود غذائية

غزة / سوا /   قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية وبدعم كريم من مؤسسة الخير البريطانية وبإشراف منظمة التعاون الإسلامي- مكتب فلسطين، بتوزيع 100 طرد غذائي على العائلات الأشد فقراً وحاجةً في قطاع غزة، ويأتي هذا المشروع بهدف تأمين الاحتياجات الغذائية الأساسية بشكل شهري لمدة عام كامل، وذلك للأسر الأشد فقراً واحتياجاً والمسجلين ضمن قاعدة بيانات الجمعية وشملت كافة محافظات قطاع غزة.

حيث أشرف على التوزيع في مقر الجمعية بغزة كلا من د. نجاح عليوة، أمين السر،  والسيد عمر أبو جراد.


يأتي التوزيع ليساند الأسر الفلسطينية ويعزز من صمودها في ظل الحصار المتواصل على قطاع غزة، والتزام الجمعية بالمسؤولية الاجتماعية أمام الفئات المهمشة والمحتاجة.

من جانبها عبر السيد "أ.ج"، المعيل لأسرة تتكون من (10) أفراد، عن شكره لجمعية عطاء فلسطين الخيرية، وأشار بأن الطرد الغذائي لبى جزءاً كبيراً من الاحتياجات الشهرية الأساسية لأسرته وخاصة مع غلاء أسعار المواد التموينية في غزة نتيجة للحصار.


بدورها عبرت السيدة رجاء أبو غزالة، رئيس مجلس الإدارة، بالشكر والتقدير للجهة المانحة مؤسسة الخير في بريطانيا وإلى الجهة المشرفة منظمة التعاون الإسلامي على هذه المساهمة الإنسانية الهامة، والتي ساهمت في التخفيف من معاناة الأسرة المحتاجة في قطاع غزة المحاصر، وأكدت على أن الجمعية تسعى لجلب تمويل لمشروعات متنوعة لصالح الأيتام والأسر الفقيرة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر على شعبنا الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد