الرجوب ينفي إدلاءه بأي تصريحات بشأن عملية القدس والمفاوضات

جبريل الرجوب

رام الله /سوا/ نفى أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" اللواء جبريل الرجوب، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تصريحات منسوبة له مع الإذاعة العبرية بشأن العملية الأخيرة في القدس ، أو حول أية مفاوضات مع الجانب الإسرائيلي.

وأكد الرجوب، في بيان صحفي صدر عن مكتبه، الليلة وأوردته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أن نشر هذه التصريحات هدفه تشويه الحالة النضالية لشعبنا وقيادة حركته الوطنية، من جهات تنفذ أجندة مشبوهة بغرض إرباك شعبنا ومناضلينا الذين يتقدمون الصفوف دفاعا عن المقدسات، ورفضا للإجراءات الأخيرة الهادفة لتغيير الوضع القائم للأقصى والمقدسات.

وأشار البيان إلى أن اللواء الرجوب يتواجد خارج الوطن منذ أسبوعين لتلقي العلاج، وأنه لم يجر أي مقابلات صحفية مع وسائل الإعلام.

وكانت مصادر إعلامية نسبت تصريحات منقولة عن إحدى الإذاعات العبرية للواء الرجوب، قالت فيها إنه "يدين عملية القدس الأخيرة والتي أسفرت عن استشهاد 3 شبان فلسطينيين ومقتل شرطيين اسرائيليين"، مضيفةً على لسان الرجوب : "نحن ندين عملية القدس، ونؤكد أن مثل هذه العمليات، هدفها إفشال المفاوضات المتوقع البدء بها بعد أسابيع قليلة مع الجانب الإسرائيلي".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد