"روّاد" تستكمل مشروع إعادة تأهيل بيوت الفقراء

إعادة تأهيل بيوت الفقراء

غزة / سوا /  استكملت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية مشروع إعادة تأهيل بيوت الفقراء مستهدفة بذلك منزل يعود لصالح أسرة (ف.أ) في محافظات شمال غزة، وذلك بدعم كريم من مؤسسة فيفا فلسطينا ماليزيا، حيث يستهدف المشروع منازل الأسر الفلسطينية المهترئة في مختلف محافظات قطاع غزة.
 
ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن جهود الجمعية الإنسانية والاغاثية التي تنفذها على مستوى القطاع، حيث عملت طواقم الجمعية على زيارة أولية لمنزل (ف.أ) وتحديد احتياجات هذه الأسرة، حيث تعاني الأسرة المكونة من 3 أفراد من الفقر الشديد وضيق الحال، وخلال تلك الزيارة تبين بأن الأسرة بحاجة الى تغيير الأسقف المعدنية المهترئة التي تغطي منزلهم بشكل كامل وعملت الجمعية على تركيب اسقف معدنية جديدة لهم.
 
من جهتها أعربت الأسرة عن فرحتها إزاء تقديم المساعدة الأولية لها من تركيب الاسقف المعدنية الجديدة آملين من الجمعية ومن فاعلين الخير بأن يتم استكمال ترميم منزلهم، لاسيما وأن منزل أسرة (ف.أ) بحاجة الى تركيب أبواب وشبابيك واستكمال أعمال تشطيب وقصارة وكذلك تركيب البلاط.
 
وتقدم "أبو سيدو" بجزيل الشكر من السادة في "فيفا" الماليزية على الجهود المشتركة في تنفيذ مثل هذه البرامج الداعمة لصمود الاسر الفلسطينية، خاصة في ظل الظروف الراهنة الصعبة التي يمر بها القطاع من الأزمات متتالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد