والدة الجندي ارون شاؤول تبعث برسالة فيديو لأبنها

زهافا شاؤول

القدس / سوا / زهافا شاؤول والدة الجندي الإسرائيلي، أورون شاؤول، توجهت لابنها برسالة فيديو بمناسبة اكتمال 3 سنوات على اختطافه وتقول له: “لم احلم بحياتي انني سوف احتاج الحكومة او اتحنن اليها يوما ما، وانا اليوم اصارع وزراء غير واقعيون ، يعتبرون تركك امر مقدس، ووزراء اخرون يعتبرونني انني امر مقلق لهم” .

يوم الخميس القادم، سوف تكتمل 3 سنوات بالضبط على اختطاف المساعد أول اورون شاؤول، على يد حركة حماس بقطاع غزة . واليوم نشرت السيدة زهافا شاؤول فيديو مؤثر، حملت فيه رسالة الى ابنها اورون، ولقد خاطبت ابنها وخلفها صوره وصور الطيار رون اراد، الذي تم اختطافه سنه 1988، وقالت في الرسالة: “اورون الغالي .. انا لا اصدق انه مرت 3 سنوات على عدم وجدوك معنا، وانا افكر فيك بدون توقف، ولم احلم انني سوف ارجو الحكومة ان لا تتركك في غزة.

أورون الغالي.. ثلاثة سنوات وانا اصارع وزراء غير واقعيون، يعتبرون تركك امر مقدس، ووزراء آخرون يعتبرونني انني امر مقلق لهم، وهناك من يدعمني منهم ، لكن لا يعمل أي شيء لأجل استعادتك .

اورون الغالي.. انا اعدك انني لن امكنهم من ان يجعلوا منك رون اراد ثاني، وسوف اصارع لإعادتك للديار، وانت ارون من اخترت ان تخدم في جولاني، في الكتيبة رقم 13، وشاركت في حرب الجرف الصامد، في الوقت الذي كان فيه ملايين اليهود في إسرائيل مختبئون في الملاجئ على مدار 50 يوم ، لن أهدأ ولن اسكت حتى تعود لإسرائيل التي تحبها” .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد