السحار و أبو عيدة يتأهلان للقاء النهائي لبطولة منتخب البلياردو والسنوكر

بلياردو

غزة / سوا / تواصلت مساء الأحد منافسات بطولة تصنيف لاعبي المنتخب الوطني للبلياردو والسنوكر، والتي تقام على طاولات نادي الجلاء بغزة، بتنظيم من اتحاد اللعبة في المحافظات الجنوبية، وبرعاية رابطة محبي وعشاق الاهلي المصري بفلسطين.


وقد تأهل 4 لاعبين في ختام منافسات دور ال8 بعد ان جرت منافسات التصفيات الأولية التي شارك بها 32 لاعبا مساء الجمعة؛ حيث صعد كل معتز الحلو بعد تغلبه على يونس أبو عقرب،ويوسف أبو عيدة على حمادة عفانة واحمد نصر على مصطفى الزرد وشادي السحار على فيصل الهباش.


وفي دور ال4 تغلب شادي السحار على معتز الحلو  ويوسف أبو عيدة على احمد نصر؛ ليتأهل السحار وأبو عيدة إلى اللقاء النهائي الذي سيقام مساء يوم السبت القادم الموافق 22/7 يتبعه احتفال تكريم الفائزين وتصنيف ترتيبهم الجديد.


وقد قاد منافسات البطولة طاقم حكام مكون رئيس لجنة الحكام بالاتحاد شاهر أبو عودة إضافة إلى محمد شحادة ومحمد صوان وفراس أبو خوصة ،وأدار منافساتها محمود غانم.


وقد لاقت البطولة إشادة كبيرة من المشاركين والشخصيات الرياضية التي حضرت منازلاتها واثنت على حالة النظام والترتيب التي سادتها.كما يشار إلى أنها أول بطولة يقيمها اتحاد اللعبة منذ إعادة تشكيل الهيئة الإدارية للجديدة في محافظات الوطن الجنوبية.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد