"فتح"/ اقليم رفح تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في المحافظة

none

غزة / سوا/ اختتمت حركة "فتح"، اقليم رفح جنوب قطاع غزة، اليوم الأحد، حملة خاصة بتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في المحافظة.

وأوضح الدكتور جلال شيخ العيد أمين سر الإقليم، في تصريح له، ان التكريم، كان عبارة عن تقديم دروع قيمة للطلاب المتفوقين، مشيراً إلى أن الدرع يحمل صورة القائد العام السيد الرئيس محمود عباس والشهيد الراحل ابو عمار.

وقال: إن تكريم الحركة للمتفوقين جاء تأكيدا ودعما من الحركة لأهمية التعليم في حياة شعبنا الفلسطيني،  الذي يعاني من الاحتلال وسياساته الممنهجة الهادفة إلى سلب مقدرات شعبنا وحقوقه، وانه بالإرادة والعلم نستطيع ان نقيم دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبين ان عملية التكريم نفذت من خلال تنظيم زيارات ميدانية وأن الزيارات جاءت لتأكيد حرص الحركة على دعم المتفوقين وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية.

وأشار إلى أن هذه الزيارات تأتي في إطار الدور الطليعي للحركة وتواصلها الدائم مع الطلبة ومشاركة ذويهم الفرحة والسرور لما حققوه من تفوق ونجاح في الثانوية العامة.

ونقل د. شيخ العيد تهنئة الحركة، ممثلة بالرئيس محمود عباس "أبو مازن" وفخرهم بأبنائهم المتفوقين، مشيراً إلى أن الحركة ستبقى دوما طليعة العمل الوطني فهي أيضا حركة جماهيرية وتعتمد في أدبياتها على التواصل الاجتماعي مع الجماهير، وأن الحركة لم تدخر جهدا يوما بحق أي من فئات هذا الوطن، خاصة الطلبة المتفوقين فهم من أولوياتها وتقدم لهم الخدمات في الجامعات والمساعدات على مدار سنوات طويلة عن طريق مجالس الطلبة الممثلة للحركة بالجامعات، وستبقى على العهد دوما.

وقد لاقت عملية التكريم، فرحة وسعادة غامرة،   من ذوي الطلاب، شكرهم للسيد الرئيس والحركة، لدورهم الريادي ومشاركتهم الفاعلة في خدمة المجتمع وبناء جيل شبابي ينهض بالوطن ويسعى إلى تقدمه ورقيه.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد