بلدية غزة تهنئ طلبة الثانوية العامة بالنجاح والتفوق

none

غزة / سوا/ هنأ رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي، الطلبة الأوائل في الثانوية العامة " التوجيهي " من سكان مدينة غزة وذويهم بالتفوق والنجاح، وأشاد بتميزهم العلمي وحصولهم على أعلى الدرجات العلمية، رغم الظروف القاسية والصعاب التي يمر بها قطاع غزة.

وأعرب رئيس البلدية، خلال جولة لتهنئة عدد من أوائل طلبة الثانوية العامة، عن فخره وسعادته بهذا النجاح المشرف الذي يدل على إرادة صلبة وتحدٍ لكافة الظروف والصعاب وتجاوز العقبات من أجل الوصول إلى هذا التفوق.

وعد المهندس حجازي خلال لقائه بالطلبة المتفوقين وذويهم، هذا التفوق رسالة إلى العالم أجمع بأن طلبة قطاع غزة لم يستسلموا للصعوبات وقلة الإمكانيات والأزمات المتتالية، بل أصروا على متابعة مسيرة النجاح والتقدم من أجل تحرير فلسطين بسلاح العلم.

وتمنى رئيس البلدية والوفد المرافق له والذي ضم أعضاء المجلس البلدي ضم: سمعان عطا الله وتيسير البلتاجي ورائد رجب ويعقوب الغندور، ومدير عام ديوان رئاسة البلدية م. حاتم الشيخ خليل، للطلبة مزيدًا من التفوق والتقدم والنجاح في المرحلة الجامعية.

وشملت الجولة زيارة منازل الطلبة: لؤي سمير قنوع الحائز على المركز الأول على مستوى فلسطين في الفرع العلمي، وريمين حمدي المزيني الحاصلة على المركز الأول على مستوى فلسطين في الفرع الشرعي، ومحمد خليل السقا الحاصل على المركز الخامس على مستوى قطاع غزة بالفرع العلمي.

ولا تزال البلدية تواصل سلسلة زيارات لأوائل طلبة الثانوية العامة، ضمن سياسة الوصول والتواصل مع كافة المواطنين في المدينة، ودعم شريحة الشباب واحتضانهم وتنمية ودعم مواهبهم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد