الوفدان الجزائري والتونسي يجريان 100 عملية

62-TRIAL- غزة /سوا/ قالت مديرية الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والأمن الوطني أن الوفدين الطبييّن الجزائري والتونسي المتواجدين في القطاع أجريا 100 عملية جراحية للمرضى والمصابين من العدوان الأخير على القطاع منذ وصولهما خلال الأسبوع المنصرم.
وقال الدكتور عاطف الكحلوت مدير الخدمات الطبية أنها واصلت تقديم خدماتها للمرضى والمصابين خلال فترتي العدوان وما بعده، فكان أبرز عملها بعد العدوان استقدام وفود طبية عربية تضم أطباء متخصصين لعلاج المصابين الذين لم يتمكنوا من السفر للخارج.
وأوضح الكحلوت أن عملية اختيار تخصصات الأطباء تمت بناءً على الحاجة المُلِحة للجرحى بالقطاع، حيث يضم الوفدان تخصصات في الجراحة العامة وجراحة المخ والأعصاب وجراحة التجميل إلى جانب جراحة المسالك البولية وجراحة العظام.
وكشف أن الوفدين أجريا 100 عملية جراحية في كافة التخصصات وعاينا 995 حالة مرضية قُدّمت لهم الخدمة العلاجية والطبية اللازمة في كل من المستشفى الجزائري ومستشفى بلسم.
وأكد الكحلوت أن الخدمات الطبية ستعمل كل ما بوسعها من أجل تقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية للجرحى, واعداً بالعمل على استقدام المزيد من الوفود الطبية المتخصصة بما يُلبي احتياجات مرضى وجرحى القطاع. 83
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد