التواصل الجماهيري للجهاد تزور طلاب الثانوية العامة المتفوقين

لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح

غزة / سوا /  انطلقت الحملة من محافظة غزة ،زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة في القطاع، وقدموا خلال زيارتهم التهاني الحارة للطلاب المتفوقين ولذويهم بمناسبة تميزهم وتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات.


 وضم الوفد كلا من مسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح وعضو المكتب التنفيذي الحاج أبو وسيم الوادية والشيخ الداعية عمر فورة والمختار أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة والحاج أبو منذر قريقع, إلي جانب عدد من كواد اللجنة في غزة.


وأعرب الحاج أبو وسيم الوادية خلال الزيارة عن بالغ سعادته بتفوق الطلاب مؤكدا على أن حركة الجهاد الإسلامي تفخر بهذا التفوق، وقال " حركة الجهاد الإسلامي ستبقى داعما أساسيا للطلاب عامة وللمتفوقين والمتميزين بشكل خاص وأنها ستساندهم في حياتهم الجامعية تقديرا لجهودهم وجدهم واجتهادهم في دراستهم .


من ناحية أخري قال الشيخ عمر فورة إن هذه الزيارات تأتى من باب التواصل ومشاركة أولياء الأمور والأهالي والطلاب فرحتهم بتفوق أبنائهم وتكريمهم، والتأكيد على تقديرها للطلاب ولمجهودهم الكبير الذي بذلوه من سهر وتعب حتى ينالوا النجاح والتفوق الدراسي.


بدورهم عبروا الطلاب المتفوقين وذويهم عن شكرهم وتقديرهم لحركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة علي مجهوداتها الطيبة في خدمة الطلاب.


والجديد ذكره أن اللجنة أعلنت عن حملة لزيارة كافة المتفوقين في الثانوية العامة ،حيث بدأت الحملة من محافظات مدينة غزة من منزل الطالب المتفوق محمد أكرم السكافي الحاصل على معدل 97.6% وستشمل كافة محافظات قطاع غزة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد