حماس: نبذل كل ما نستطيع لرفع الظلم عن أبناء شعبنا

حركة حماس

غزة /سوا/ أكدت حركة " حماس " أنها تبذل كل ما تستطيع وتتحرك في كل الاتجاهات لرفع الألم والظلم عن شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار المشدد المفروض على قطاع غزة.

جاء ذلك خلال أمسية بعنوان "ذاكرة الشهداء .. تضحية ودماء" نظمتها عائلة البطش تخليداً للذكرى السنوية الثالثة للمجزرة التي ارتكبها الاحتلال بحق العائلة خلال الحرب الأخيرة على القطاع صيف عام 2014.

وشارك في الأمسية وفد من قيادة حركة حماس ودائرة العلاقات العامة في شرق غزة ضم كل من عضو المكتب السياسي للحركة د. خليل الحية والقيادي د. ماهر صبرة والقيادي د. يوسف المنسي والقيادي هاني اسليم وعدد من مسئولي الحركة في المنطقة.

وقال القيادي في حركة حماس د. ماهر صبرة : "رجال المقاومة في غزة من كافة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية يسيرون على ذات الدرب ويخاطبون أمتنا ليُحصلوا الخير لشعبنا في القطاع".

وشكر صبرة الدول التي مدت يد العون والمساعدة لقطاع غزة، مستطرداً "شكراً لمصر وشكراً لقطر وشكراً لتركيا وشكراً لكل دولنا العربية والإسلامية التي ساعدت غزة".

في سياق آخر، أشاد القيادي في حماس بتضحيات عوائل شعبنا، مضيفاً "نستذكر في هذا اليوم مسيرة شعبنا العظيم ونستلهم من عبق الشهادة ومن دماء أبناء شعبنا دفعة جديدة نُجدد فيها البيعة أننا على ذات الدرب نسير".

من جانبه، قال تيسير البطش في كلمة باسم العائلة : "بعد ثلاث سنوات من المجازر البشعة التي ارتكبها الاحتلال لم يتغير الواقع شيئاً بل زاد إصرار شعبنا على الثبات والصمود والقوة في مواجهة الاحتلال".

وأضاف "نقف اليوم لاستحضار سيرة الشهداء فقوافل الشهداء كانت ولا تزال وستستمر فهم وقود العودة نحو القدس والوطن".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد