التوجيه السياسي والخدمات يُخرجان دبلوم "الإدارة الصحية" لكوادر كمال عدوان

none

غزة /سوا/ خرجت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وبالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية العسكرية دبلوم "الإدارة الصحية" لكوادر مستشفى الشهيد كمال عدوان العسكري بمحافظة شمال غزة.

وحضر حفل التخريج اللواء محمود عزام رئيس التوجيه السياسي، والعميد د. سعيد السعودي مدير عام الخدمات الطبية، وأ. ناصر أبو زايدة مدير توجيه الشمال، والعقيد د.أحمد الكحلوت مدير مستشفى كمال عدوان.

وعدَّ اللواء عزام هذا الدبلوم من أفضل البرامج التي قدمتها التوجيه السياسي لكوادر الخدمات الطبية، مشيرًا إلى أنه الأول من نوعه على مستوى وزارة الداخلية.

وأكد أن التوجيه السياسي أخذت على عاتقها تطوير ضباط وأفراد الداخلية، مشيراً إلى أن مدة الدبلوم استغرقت 5 شهور متواصلة بواقع 64 ساعة تدريسية.

ولفت إلى أن التوجيه السياسي ركزت عملها الدؤوب خلال السنوات الماضية تجاه العقد المزيد من الدورات التدريبية تستهدف ضباط وأفراد الوزارة.

وشكر الخدمات الطبية وعلى رأسها العميد د. السعودي وإدارة مستشفى كمال عدوان على تعاونهم واهتمامهم على انجاز هذا الدبلوم، وكما شكر المحاضرين والخريجين وتوجيه الشمال ووحدة التدريب.

بدوره، قال د. السعودي إن هذا "ليس جديدًا على التوجيه السياسي بتقديم الدعم على مستوى وزارة الداخلية والأمن الوطني بعقد دورات"، مشيرًا إلى أن الجميع يرى انجازات الهيئة التي تستهدف ابناء الوزارة.

وأوضح أن التوجيه السياسي تعقد العديد من الدورات التدريبية على مستوى جميع أجهزة وإدارة وزارة الداخلية، مضيفًا "نحن نعلم بأن قيادة وكوادر التوجيه السياسي لا ينامون الليل لكي يواصلوا عملهم تجاه الوزارة".

وطالب بعقد المزيد من الدورات التدريبية لضباط وأفراد الخدمات الطبية العسكرية، وأن تجعل التوجيه السياسي اهتمامها الكبير تجاه مستشفى كمال عدوان.

ووجه السعودي شكره العميق للتوجيه السياسي وعلى رأسهم اللواء عزام، وبالإضافة إلى توجيه الشمال لما أسهموا بتقديم مثل هذه الدورات لكوادر الخدمات الطبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد