الأولمبية وبرنامج الأمم المتحدة يوزعان أدوات رياضية ضمن مشروع "البطل الأولمبي الفلسطيني "

مشروع بطل اولمبي فلسطيني

غزة / سوا / جرى مساء الثلاثاء توزيع الأدوات والمعدات الرياضية الخاص المقررة ضمن مشروع بطل اولمبي فلسطيني الممول من الحكومة اليابانية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP،وتنفيذ نادي الأقصى الرياضي،وبحضور. أسعد المجدلاوي رئيس اللجنة الاولمبية،وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،ومحمد العمصي نائب أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية ،و عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ،وعضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية،ود. سعيد أبو غزة مدير برامج مؤسسة الUNDP ، وبهاء مطر رئيس نادي الأقصى ومندوبي النوادي المشاركة في المشروع تم.

ورحب بهاء مطر رئيس نادي الأقصى ومنسق المشروع بالحضور مثمنا حرصهم وتعاونهم ،والمشاركة بفعالية في المشروع؛مؤكدا أن هذا المشروع يستهدف سبعة أندية في المنطقة الوسطى ، وذلك لأنها منطقة مهمشة وتعاني الكثير وتحتاج إلى المرافق الرياضية كالملاعب والقاعات الرياضية المتخصصة .

كما شكر مطر الحكومة اليابانية على دعمها المتواصل للرياضة الفلسطينية والتي كان آخرها هذا المشروع داعيا الجميع إلى بذل كل الجهود لإنجاح هذا المشروع ليكون نواة بذرة مميزة وصالحة حتى تخرج لنا لاعبين وأبطال يعتد بهم ليكونوا سفراء فلسطين في المحافل الرياضية ،كما شكر سعيد أبو غزة على جهوده المخلصة التي بذلها في هذا المشروع وتواصله الدائم مع النوادي المشاركة متمنيا التوفيق للجميع .

بدوره أشار د. سعيد أبو غزة مدير برامج UNDP أن هذا المشروع هو ضمن 9 أنشطة مع اللجنة الأولمبية وهو فكرة ريادية تنفذ لأول مره بغزة حيث نفذت سابقا في الضفة الغربية، واتت أكلها بشكل ممتاز .وأكد أبو غزة أن الفكرة خلاقة ومميزة تهدف لإيجاد بطل اولمبي يتم رعايته وتطويره وتدريبه منذ الصغر .

وشكر أبو غزة نادي الأقصى على تنفيذه وتطوعه لهذا المشروع الذي يعزز العمل التطوعي لدي النوادي الرياضية متمنيا أن يرى ثمار هذا المشروع في نهايته.

من جانبه اكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم شكر كل من ساهم في نجاح هذا المشروع لافتا أن أهم ما يميزه واستهدافه لفئة عمرية هي من سن 6 الى 12 عام وهي فئة مهمشة لم تجد من يرعاها،داعيا الأندية السبعة المشاركة في المشروع للتعاون فيما بينها في تبادل الخبرات،والأدوات ،والملاعب لإنجاح هذا المشروع ليخرج بشكل لائق ومشرف داعيا الجميع إلى تكثيف الجهود والعمل كفريق واحد .وفي نهاية الاجتماع تم توزيع الأدوات الرياضية على الأندية المشاركة في المشروع..

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد