إصابة مواطن بإطلاق نار عقب إعلان نتائج الثانوية بغزة

توضيحية

غزة / متابعة سوا/ أكد المتحدث باسم الشرطة بغزة المقدم أيمن البطنيجي إصابة مواطن بجراح طفيفة، في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة؛ جراء إطلاق النار في الهواء عقب إعلان نتائج الثانوية العامة اليوم الأربعاء.

وقال البطنيجي في اتصال هاتفي مع وكالة (سوا) إن عدة حالات إطلاق نار بالهواء حدثت في أنحاء القطاع عقب إعلان النتاج معظمها بمنطقتي الشجاعية والشاطئ، لافتا إلى أن الشرطة تقوم بملاحقة الأشخاص الذين قاموا بذلك.

ودعا البطنيجي المواطنين للإبلاغ عن أي شخص أطلق النار في الهواء من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه؛ حفاظا على سلامة وأمن المواطنين.

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة قد حذرت مسبقا المواطنين الفلسطينيين من استخدام السلاح وإطلاق النار في الهواء بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة لهذا العام.

وأكدت الداخلية أن الأجهزة الأمنية والشرطية ستتخذ الإجراءات القانونية بحق كل من يطلق النار في يوم إعلان نتائج الثانوية العامة، وبينت أن العقوبات ستصل لمصادرة السلاح والسجن والغرامة المالية.

وأعلن د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي صباح اليوم الأربعاء نتائج الثانوية العامة "الإنجاز" مشيرا إلى  أن نسبة النجاح العامة 67.24% بزيادة بلغت 2.5% عن العام الماضي.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد