صور.. العمادي يستقبل وفدا من التشريعي بغزة

غزة /سوا/ استقبل السفير محمد العمادي ، رئيس لجنة إعادة إعمار غزة، د. أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، وعدد من نواب المجلس، في مقر اللجنة بغزة.

وسلّم د. أحمد بحر السفير محمد العمادي رسالة تضامن وتأييد إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رفضا للحصار الذي تتعرض له دولة قطر من بعض الدول الخليجية والعربية، موجها شكره وتقديره للسفير العمادي ودولة قطر على مواقفهم الثابتة وجهودهم الواضحة في دعم وتأييد القضية الفلسطينية خلال السنوات الماضية.

 

 

واعتبر بحر أن زيارة السفير لغزة والمنطقة تزامنا مع حصار دولة قطر تؤكد للجميع استمرار الدور القطري الهام في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية، وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في أصعب الظروف والأوضاع التي تمر بها المنطقة.

من جهته وجّه السفير محمد العمادي شكره للدكتور أحمد بحر والوفد الزائر، مؤكدا مواصلة دولة قطر تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، بتوجيهات من سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وطمأن السفير العمادي الوفد الزائر بأن دولة قطر ستواصل دعمها للقضية الفلسطينية وأن اللجنة القطرية ستواصل أعمالها بشكلٍ طبيعي، موضحا أن زيارته الحالية تشمل افتتاح وتوقيع عقود مشاريع قطرية جديدة في قطاع غزة.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد