وفد من مؤسسة الإغاثة الكاثولكية (CRS) يزور صندوق التشغيل

وفد من مؤسسة الإغاثة الكاثولكية (CRS) يزور صندوق التشغيل

غزة / سوا / زار وفد من مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) ضم كل من جاك بيرن مدير المؤسسة في فلسطين ونائبه الأستاذ بسام نصر اليوم الثلاثاء مقر الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال في مدينة غزة، حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي للصندوق ابتسام الحصري ونائبها المهندس محمد أبو زعيتر ومدير بنك المشاريع والدراسات في الصندوق عماد حسين.

وبحث الطرفان سبل توطيد العلاقة والتعاون بين المؤسستين والارتقاء بها الى اعلى المستويات.

واستهلت الحصري اللقاء بالترحيب والتأكيد على ضرورة الشراكة والتنسيق والتعاون بين المؤسستين لضمان توسيع الخدمات المقدمة في الجانب التنموي والتشغيلي.

وأكدت الحصري على استعداد الصندوق كمظلة وطنية للتشغيل لتقديم كل المساعدات الممكنة لانجاح مشاريع مؤسسة الإغاثة الكاثولكية التي تقوم بتنفيذ مشروع كبير في قطاع غزة

من جانبه اطلع بيرن طاقم الصندوق على عمل المؤسسة في فلسطين وخصوصاً مشروع رؤية غزة 2020 الذي تنفذه مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

 

وأكد بيرن أن المشروع يتضمن دعم فرص التشغيل المؤقت للعمال المهرة وغير المهرة وتوفير فرص التدريب الوظيفي والتشغيل المؤقت لخريجي الجامعات والمعاهد المهنية والصناعية ودعم المشروعات متناهية الصغر المدرّة للدخل، ودعم ترميم أو تحسين وتوسعة المشروعات المتضررة من الأزمة الأخيرة على قطاع غزة.

وأكد ان مؤسسته جاهزة للتنسيق مع الصندوق في سبيل إنجاح المشروع واستفادة اكبر شريحة ممكنة من الخريجين.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد