منتدى شارك يعقد اجتماعا لجمعيته العمومية

84-TRIAL- رام الله / سوا/ عقدت جمعية منتدى شارك الشبابي الخيري في رام الله و غزة أمس اجتماعا لجمعيته العمومية وذلك لانتخاب مجلس إدارته الجديد, بحضور أعضاء الجمعية العمومية واللجنة المشرفة على الانتخابات وممثلة المجلس الأعلى للشباب والرياضة شيرين الطويل والمستشار القانوني للمنتدى د. محمد ظرف.
وافتتح الجلسة رتيبة ابو غوش رئيسة مجلس الإدارة بالترحيب بالحضور وبأعضاء الجمعية العمومية للمنتدى معربه عن أملها في أن يحقق مجلس الإدارة الجديد الأهداف التي وُجد من أجلها.
وبعد التأكد من النصاب القانوني للحضور بدأت فعاليات الجلسة بتلاوة التقرير الإداري الذي أشار إلى انجازات المنتدى, التي تم تنفيذها خلال العام الماضي مقدما عرضا تفصيليا للمشاريع والأنشطة التي نفذها المنتدى منها (مشروع مركز التمكين الاقتصادي للشباب, برنامج تميز، برنامج لنقف معا، مشروع تعزيزي وحدات التوظيف في الجامعات الفلسطينية، مشروع القرية البيئية التعليمية، مشروع شبكة تثقيف الأقران، مشروع تمكين الفتيات اقتصاديا، مشروع شبكة شباب ، مشروع المجالس المحلية الشبابية، مشروع تمكين العائلات المحرومة اقتصاديا بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة والمشاريع), وتم المصادقة عليها بالإجماع .
وقام جمال ابو فرحة مدقق الحسابات القانوني عن شركة الشايب للتدقيق حيث قال نرفق لحضرتكم التقرير المالي لجمعية منتدى شارك الشبابي الخيري حيث قامت شركة الشايب وكلاء شركة جينيفا العالمية بعملية مراجعة القوائم المالية لعام 2013 وبالرجوع إلى التقرير المرفق والمرسل لحضرتكم فإن رأي مدقق الحسابات القانوني هو: " في رأينا أن القوائم المالية تظهر بصورة عادلة من جميع النواحي الجوهرية، المركز المالي لمنتدى شارك الشبابي كما هو في 31 كانون الأول 2013 وأدائها المالي وتدفقاتها المالية للسنة المنتهية بذلك التاريخ وفقاً للمعاير الدولية للتقارير المالية."كما أشار إلى بعض الأرقام واستعرض مجموع الموجودات ومجموع المطلوبات ومصاريف المشاريع والمصاريف التشغيلية وتمت المصادقة عليه بالإجماع .
كما وقدم مجلس الإدارة السابق استقالته ليترك المجال للجنة الإشراف لإدارة العملية الانتخابية والتي قامت بدورها ب فتح باب الترشيح وبعدها تم إجراء العملية الانتخابية .
بدورها أعلنت اللجنة المشرفة نتائج الانتخابات حيث فاز تسعة أعضاء من المرشحين ومن ثم عقد اجتماع لمجلس الإدارة المنتخب لتوزيع المهام الإدارية التي جاءت كالتالي:
رتيبة علاء الدين ابو غوش رئيسة لمجلس الإدارة, جواد عاصي نائباً للرئيس, حاتم عبد الرحيم أميناً للصندوق، ديما شحرور أميناً للسر, وعضوية كل من روان نصر ونعيم شقير وسائد كرزون وكلا من مهيب شعث وعائشة ابو شقفة من غزة.
158
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد