وفد تونسى يغادر غزة ويكرم مسؤول مكتب السفارة بغزة

228-TRIAL- غزة / سوا /  غادر وفد من رابطة الكشافة والاطباء التونسيين قطاع غزة أول أمس بعد مكوثة في القطاع نحو أربعة ،اجرى خلالها الوفد العديد من الزيارات الميدانية والاستكشافية لغزة.
وقال مسؤول مكتب السفارة التونسية في قطاع غزة حاتم الشوا لوكالة (سوا) ان الوفد التونسى مكون من ثمانية أشخاص ضم أربعة من رابطة الكشافة وآخرين من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية.
وأوضح الشوا ان الوفد الطبي اجرى سلسلة عمليات جراحية فى مستشفى بلسم التابع للخدمات الطبية الفلسطينية بواقع 20 عملية جراحية،مشيرا الى ان الوفد لقى ترحيبات كبيرا خلال عملة في غزة.
واشار الى ان الوفد قام بجولة تفقدية للمناطق المنكوبة في قطاع غزة شملت الشجاعية وخانيونس،مبينا ان الوفد قام بزيارة مدرسة تونس شرق مدينة غزة وقدم هدايا عبارة عن قرطاسية للطلبة.
وشملت مراسم استقبال الوفد من قبل المدرسة السلام الوطني التونسى والفلسطيني ،وترحيب حافل من الطلبة ،حيث كانوا رافعين الاعلام التونسية والفلسطينية.
وخلال زيارة المدرسة ألقى ناظر المدرسة كلمة ترحيبة بالوفد التونسى،مؤكداً على متانة العلاقات الفلسطينية التونسية.
وشكر ناظرالمدرسة مسؤول مكتب السفارة بغزة السيد حاتم الشوا على جهوده الجبارة التى يبذلها في خدمة الجالية التونسية في قطاع غزة.
وفي ختام زيارته للقطاع،كرم الوفد التونسى مسؤول مكتب السفارة التونسية في غزة حاتم الشوا بتوجيهات من شخصيات تونسية اعتبارية.

 

293
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد