الكتلة الإسلامية تحييى الذكرى الثالثة لصفقة وفاءالأحرار

294-TRIAL- غزة / سوا/ أحيت الكتلة الإسلامية فى مدارس قطاع غزة الذكرى الثالثة لصفقة وفاء الأحرار والتي خرج بموجبها 1027 أسير وأسيرة من سجون الإحتلال ، وذلك من خلال تنظيم احتفالات ونشر بوسترات عن الصفقة ومداخلات خلال الإذاعة الصباحية أظهرت الكتلة خلالها مدى قوة المقاومة وحنكتها العسكرية فى انجاز الصفقة .
وتأتى هذه الفعاليات لربط الطالب بقضيته الإسلامية ولتنشئة جيل محافظ على الثوابت، ولتذكير الطلاب بالإنجاز الكبير للمقاومة الفلسطينية بعد صفقة وفاء الأحرار".
اسبوع تضامنى مع الأقصى
وفى سياق اخر أطلقت الكتلة الإسلامية بمدارس غرب غزة الثانوية ، أسابيعاً تضامنية مع  المسجد الأقصى المبارك الذى يتعرض لأعتداءات يومية من قبل قطعان المستوطنين . وشمل اليوم الأول من الأسبوع نشر بوسترات عن الأقصى وصور للمسجد الأقصى المبارك، وإطلاق المسابقة الثقافية الكبرى  "فارس الأقصى".
كسوة الشتاء
ومن جهة أخرى أطلقت الكتلة الإسلامية بمخيم المغازي  مشروعها الخدماتي " كسوة الشتاء " والذي تم من خلاله تقديم مبلغ 50 دولار لـ 30 طالب جامعي، وذلك حتى يتمكن الطلاب من شراء ملابس جديدة مع بداية فصل الشتاء.
وقال أ. محمد المغاري منسق الكتلة بالمخيم أن الكتلة أطلقت هذا المشروع بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، وكلمسة وفاء من الكتلة لأبنائها الطلاب. 290
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد