صور:العمادي يستقبل وفد اتخاد المقاولين وجمعية رجال الاعمال

السفير العمادي يستقبل وفد جمعية رجال الاعمال

غزة / سوا /  استقبل السفير محمد العمادي رئيس لجنة إعادة إعمار غزة في مكتبه بغزة رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين ، م. علاء الدين الأعرج، ووفدا ضم عدداً من ممثلي شركات المقاولات.

حيث شكر رئيس الاتحاد م. علاء الأعرج السفير محمد العمادي واشاد بجهود دولة قطر ومواقفها الثابتة في دعم القضية الفلسطينية خلال السنوات الماضية وأهمها مشاريع اللجنة القطرية، مثمناً زيارة السفير لغزة والمنطقة في الوقت الذي تُعاني فيه قطر حصاراً جائراً من بعض الدول الخليجية والعربية.

واعتبر رئيس الوفد أن هذه الزيارة التي تأتي تزامناً مع حصار دولة قطر لتؤكد للجميع على مواصلة الدور القطري الهام في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية، وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في أصعب الظروف والأوضاع التي تمر بها المنطقة، مشيراً إلى أن المشاريع التي تم تنفيذها غيرت معالم قطاع غزة بشكل عام.

من جهته، شكر السفير العمادي هذه الزيارة واستعرض أمامهم أبرز انجازات اللجنة وما تنفذه من مشاريع حيوية وإنسانية شملت مختلف المجالات من مشاريع الإسكان والطرق والصحة والبنية التحتية وغيرها.

وطمأن السفير العمادي الوفد الزائر بأن دولة قطر ستواصل دعمها للقضية الفلسطينية وأن اللجنة القطرية ستواصل أعمالها بشكلٍ طبيعي، موضحا أن زيارته الحالية تشمل افتتاح وتوقيع عقود مشاريع جديدة.

 

 

وفي ذات الساق استقبل السفير محمد العمادي رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين السيد علي الحايك، وعدد من أعضاء الجمعية. وضم الوفد الزائر نخبة من رجال الأعمال الفلسطينيين الذين وجهوا شكرهم للسفير محمد العمادي ودولة قطر على جهودهم الواضحة والمستمرة في تخفيف معاناة أهالي قطاع غزة في ظل الحصار الخانق الذين يعانون منه. وبدوره، ثمّن السيد علي الحايك زيارة السفير محمد العمادي إلى القطاع في الوقت الذي تعاني منه دولة قطر من حصارٍ جائر تفرضه بعض الدول الخليجية والعربية، مؤكدا أن ذلك يعكس تأكيد دولة قطر على مواصلة تقديم يد العون للفلسطينيين ودعم قضيتهم العادلة حتى في أحلك الظروف. ومن جهته، رحب السفير العمادي بالوفد الزائر مؤكدا أن دولة قطر مستمرة في عطاءها ودعمها للقضية الفلسطينية بشكل عام، وأهالي قطاع غزة بشكل خاص، موضحا أن زيارته الحالية للقطاع تشمل افتتاح وتوقيع عقود مشاريع جديدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد