الوزير عواد يجتمع بالبكري ويلتقي بالاسرى المحررين ويزور مشفيي رفيديا والنجاح

نابلس / سوا / قال وزير الصحة د. جواد عواد" إن محافظة نابلس تحضى بإهتمام الوزارة كما باقي محافظات الوطن في تقديم الدعم والمساندة والتطوير للمستشفيات والمراكز الصحية".
وشدد الوزير عواد خلال جولة واسعة في المحافظة على إستمرار التنسيق والتعاون مع كافة الاطراف والمؤسسات الحكومية الاهلية والخاصة والفعاليات المختلفة وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية والتي يستحقها أبناء شعبنا الفلسطيني واصفا مدينة نابلس وأهميتها "ببوابة الشمال".
وأستهل الوزير جولته بزيارة لمقر محافظة نابلس حيث كان في إستقباله محافظ المدينة اللواء جبرين البكري حيث بحث معه العديد من القضايا والمواضيع التي تخص القطاع الصحي وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين إضافة الى إطلاع الوزير على الاحتياجات الطبية والصحية للمحافظة.
من جهة أخرى إلتقى وزير الصحة بعدد من الاسرى المحررين من عدد من محافظات الوطن وذلك في مقر الوزارة بنابلس.وتم خلال اللقاء تقديم عدد من المطالب التي تتعلق بتوفير العلاج لهم وما يعانيه الاسرى المحررين من ظروف صحية وإجتماعية صعبة.
ووعد د. عواد بالعمل على حل كافة الاشكاليات التي تتعلق بتقديم الخدمة الطبية للأسرى المحررين معبرا عن إعتزازه وفخره بجمبع الاسرى والذين يقبعون خلف قضبان السجون وما يسطرونه من صمود أسطوري في وجه الاحتلال ومشيدا بتضحيات الاسرى المحررين بزهرة شبابهم في سبيل نيل الحرية والاستقلال.
على صعيد أخر قام وزير الصحة بزيارة تفقدية لمستشفى رفيديا الحكومي. وكان في إستقباله د. محمد العارف مدير المستشفى وعدد من الكوادر الطبية والصحية والادارية العاملة هناك.



وإستمع الوزير خلال إجتماع عقده مع إدارة مستشفى رفيديا الى الاحتياجات الملحة للمستشفى والتي تتمحور في نقص الكوادر البشرية حيث وعد بتوظيف عدد من الكوادر على نظام العقود إضافة الى العمل الفوري على تعيين طبيب باطني وأخصائي جراحة أوعية دمويه وفي القريب العاجل.
وعن نقص بعض أصناف الادوية في مستودعات الوزارة أفاد د. عواد بأن وزارة الصحة وبالتعاون مع وزارة المالية قامت بتحويل مبالغ مالية لموردي الادوية مؤكدا على توريدها لمستودعات الوزارة  مطلع الاسبوع القادم.
من جانب أخر قام الوزير عواد بزيارة تفقدية لمستشفى النجاح الوطني حيث كان في إستقباله عضو مجلس أمناء المستشفى د. هاني النابلسي ومدير المستشفى د. رياض عامر.
وتم خلال اللقاء الذي عقده مع إدارة المستشفى  التباحث في تعميق التعاون المشترك بين الجانبين في كافة التخصصات الطبية إضافة الى زيارة عدد من الأقسام الطبية مبديا إعجابه لما وصل إاليه المستشفى من تطور وتقدم.
ورافق وزير الصحة في جولته وكيل الوزارة د. عنان المصري وعدد من المدراء العامون ذوي الاختصاص والعلاقه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد