خلال جولة على الحدود الشمالية.. الحية: المقاومة جاهزة للدفاع عن شعبنا

جانب من الجولة

غزة /سوا/ أجرى وفد قيادي من حركة " حماس "، السبت، جولة تفقدية للمنطقة الحدودية المحاذية للسياج الفاصل شمال قطاع غزة، وذلك في ذكرى حرب "العصف المأكول".

وضم الوفد عضو المكتب السياسي للحركة خليل الحية، ورئيس الدائرة الإعلامية ياسر موسي، والأسير المحرر محمود مرداوي، والناطق باسم الحركة فوزي برهوم، والقيادي في كتائب القسام أبو صهيب.

واطّلع الوفد على الأماكن التي سطرت فيها المقاومة بطولاتها واقتحاماتها لثكنات الاحتلال في عملية زكيم، وعملية نحال عوز، كما تفقدوا مواقع القسام المحاذية للشريط الحدودي.

واستعرض القيادي في كتائب القسام واقع الحال على الحدود، ودوريات المجاهدين ومتابعتهم لكل تحركات الاحتلال وأماكن تواجده على طول الحدود.

 

 

وبيّن أن القسام على أتم الجهوزية للقيام بواجبها والدفاع عن شعبنا، مشيراً إلى أن المقاومة سطرت في حرب "العصف المأكول" أروع صفحات المجد والبطولة.

من جانبه، أكد الحية خلال حديثه للمجاهدين على ثبات المقاومة واستعدادات الكتائب للدفاع عن غزة وأهلها، مثنياً على دور القسام في حماية شعبنا وحراسته.

وقال إن المقاومة متنبهة وجاهزة للدفاع عن شعبنا والقيام بواجبها، مشدداً على أهمية المقاومة بالنسبة لشعبنا، مضيفا: نشد على يد المقاومين الذين يتقدمون الصفوف نحو النصر والتحرير.

وأردف الحية: إننا مؤمنون بوعد الله أن هذه الأرض سيعلوها الأذان مجددا، وسيعود إليها أبناؤها الصادقون البررة، وأن هذا اليوم لن يكون بعيدا، ونحن على يقين بذلك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد