الدوريات والنجدة تنفذ " 17444" مهمة خلال النصف الأول من 2017

شرطة الدوريات والنجدة

غزة / سوا /  أنجزت إدارة الدوريات والنجدة خلال النصف الأول من العام الجاري " 17444" مهمة وتنوعت المهام ما بين تفتيش مواطنين ومركبات، إشكاليات تم حلها وديا، وتأمين فعاليات، والعثور على مفقودات وغيرها.

وقال عقيد أمجد سرحان مدير الإدارة العامة للدوريات والنجدة أن إدارته أنجزت " 17444" مهمة جاءت على النحو التالي تفتيش مركبات ومواطنين ليلا " 13471" مهمة، توقيف مواطنين وتسلميهم لجهة الاختصاص "230 " مهمة.

وأشار عقيد سرحان أنه تم حل إشكاليات ودياً " 65" مهمة، وحوادث مرورية تم التعامل معها " 65" مهمة، وتوقيف مركبات ودرجات مخالفة " 57" مهمة.

وأوضح سرحان أنه تم تأمين مهرجانات واعتصامات ومباريات " 1018" فعالية، والعثور على أطفال تائهين " 28" العثور على مفقودات للمواطنين " 25" مهمة، مهمات أخرى وحواجز " 2485" مهمة.

وبين أنه تم اخضاع الكادر في إدارته إلى العديد من الدورات خلال النصف الأول هدفها تطوير الكادر البشري وتزويده بالخبرات اللازمة ليؤدي عمله في الميدان بشكل مهني حيث تلقى ضباط وأفراد إدارة الحراسات دورات في "سياسة ركوب الخيل وبيطرتها بالأساليب الحديثة"، وفن التعامل مع السلاح، وقانون الخدمة، قادة السرايا 4، والدفاع المدني وغيرها من الدورات في الإدارة والتنمية البشرية والاعلام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد