مورينيو يطرق أبواب ريال مدريد مرة أخرى

لندن/سوا/ ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد استقرَّ على بديل واين روني الذي اقترب من العودة لإيفرتون الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "الإندبندنت" اليوم السبت، إن "مانشستر يونايتد، استقر على ضم  الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد، ليكون خليفة واين روني، الهداف التاريخي للشياطين الحمر".

وأوضحت الصحيفة، أنّ "جوزيه مورينيو مدرب مانشستر، طلب من إدارة الفريق إيقاف مفاوضات ضم ألفارو موراتا، بعدما تم حسم صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون، بـ75 مليون جنيه إسترليني".

وأشارت "لكن ضم لوكاكو لم يوقف مفاوضات مانشستر للحصول على خدمات رودريجيز، خاصةً بعد اقتراب روني من الرحيل، كما أنّ ريال مدريد لن يطلب أكثر من 70 مليون يورو للموافقة على بيع خاميس".

وأوضحت "ريال مدريد بحاجة للتخلي عن خاميس من أجل تمويل صفقة ضم كليان مبابي، كما أنّ مورينيو بحاجة ماسة للتعاقد مع الكولومبي لحل مشكلة الفريق بالموسم الماضي التي تمثلت في غياب الفاعلية على المرمى".

ويقف رودريجيز، 25 عامًا، على حافة الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" لرغبته بالمشاركة في دقائق أكثر بعدما لازم دكة بدلاء المدرب زين الدين زيدان، الموسم المنقضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد