منتخبنا الأولمبي في الجزائر تحضيرا لخوض تصفيات آسيا تحت 23 عاما

المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم

القدس / سوا / غادر وفد منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى الجزائر لإقامة معسكر تدريبي خارجي، يستمر نحو عشرة أيام، وذلك في إطار تحضيرات الفدائي الأولمبي المتواصلة لخوض التصفيات الآسيوية.

ويستضيف منتخبنا الوطني تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2018، بمشاركة منتخبات: الأردن، وطاجاكستان، وبنغلادش، إلى جانب منتخبنا المُضيف، حيث تقام مباريات المجموعة على استاد دورا الدولي، خلال الفترة من 19 إلى 23 تموز/ يوليو الحالي.

وأشارت دائرة المنتخبات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حسب ماجاء في وكالة "وفا" ، إلى أن بعثة منتخبنا الأولمبي غادرت صباح اليوم من خلال مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية عمان، متوجهة مباشرة إلى العاصمة الجزائرية الجزائر، وذلك لإقامة معسكر خارجي استعدادا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

وأضافت دائرة المنتخبات ان وفد الأولمبي ضم 21 لاعبا، إلى جانب الإطار الفني والإداري المُكون من سبع كوكش رئيس البعثة، وأيمن صندوقة المدير الفني، وأسامة أبو عليا مساعد مدرب، وإسلام مشارقة المدير الإداري، وعنان صالح مدرب حراس المرمى، وأسامة جرار أخصائي العلاج الطبيعي، وأنس مناصرة مسؤول المستلزمات، مشيرة إلى أنه من المقرر التحاق أربعة لاعبين محترفين بمعسكر الأولمبي في غضون الساعات المقبلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد