هلال العاصمة يتعاقد مع نجم منتخبنا الوطني أحمد أبو ناهية

فريق نادي هلال القدس

  القدس / سوا / أعلن نادي هلال القدس بطل دوري المحترفين، اليوم الأربعاء نقلا عن وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، تعاقده رسميا مع نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم المهاجم أحمد أبو ناهية قادما من نادي شباب الخليل بعد انتهاء عقده.

وتعد صفقة أبو ناهية الرابعة للهلال، حيث سبق وأن تعاقد مع حارس منتخبنا الوطني رامي حمادة قادما من نادي ثقافي طولكرم، ومع نجم نادي جنين ساري جاد الله، ومع لاعب ثقافي طولكرم محمد يامين.

وأوضحت الدائرة الاعلامية لنادي الهلال، أن اللاعب أبو ناهيه تلقى خلال الفترة الماضية عدة عروض من أندية الاحتراف لكنه فضل التوقيع لنادي هلال القدس في نهاية المطاف لما يمتلكه النادي من سمعة طيبة، وما ينتظره من استحقاقات داخلية وخارجية.

وأضافت الدائرة أن اللاعب أبو ناهيه سينضم إلى تدريبات فريق الهلال الجماعية التي من المتوقع ان تنطلق في النصف الأول لشهر تموز الجاري عقب الانتهاء من كافة التعاقدات التي حددت سابقا.

واللاعب أبو ناهيه من مواليد 1991 ولعب سابقا مع أندية سخنين، وأم الفحم، وإخاء الناصرة داخل أراضي الـ48 ، وانضم عام 2015 إلى فريق شباب الخليل وتوج معه في بطولة دوري المحترفين في الموسم قبل الماضي، ولعب مع المنتخب الوطني وسجل العديد من الأهداف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد