العمل والاتصالات توقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك  في تبادل المعلومات

توقيع مذكرة

غزة / سوا  /  وقعت وزارتا  العمل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مذكرة تفاهم في مجال تبادل المعلومات والبيانات بين الوزارتين بما يضمن تطوير العمل الالكتروني الحكومي .
جاء ذلك خلال استقبال وكيل وزارة الاتصالات م. سهيل مدوخ لوفد من وزارة العمل برئاسة وكيل الوزارة ا. موسى محمد السماك وبمشاركة كل من م. كمال محفوظ    مدير عام التفتيش وحماية العمل و م. ماهر  أبو ريا  مدير عام التعاون الدولي والعلاقات العامة، وشارك من وزارة الاتصالات كل من م. إسماعيل حمادة مدير عام المعلوماتية و م. بهجت الغفير مدير عام التنمية و ا. سمير حمتو مدير العلاقات العامة .

واستعرض الجانبان  سبل التعاون المشترك في مجال تعزيز وتطوير الخدمات الالكترونية بما يخدم تطوير سوق العمل الفلسطيني وسهولة بناء المعلومات .
وأشاد السماك بجهود وزارة الاتصالات في مجال تطوير العمل الالكتروني الحكومي والخدمات التي تقدمها للوزارات بما فيها وزارة العمل والتي ساهمت بتطوير العمل وتقليص حجم الجهد المبذول .

من جانبه ثمن م.مدوخ دور وزارة العمل وسعيها المستمر لتنظيم أوضاع سوق  العمل الفلسطيني وحرص الوزارة على توثيق التعاون المشترك مع وزارة الاتصالات
ووقع كل من السماك ومدوخ مذكرة التفاهم التي بموجبها يعمل الطرفان على تسهيل تبادل البيانات والمعلومات مع الجهات ذات العلاقة كون وزارة الاتصالات مسئولة عن قاعدة البيانات الحكومية ( تكامل ) .

كما يتم بموجب المذكرة تعزيز سياسة التبادل الحكومية وحفظ البيانات والمعلومات وحمايتها والحفاظ على سريتها من قبل وزارة الاتصالات التي تتعهد بتسجيل كافة حركات الاستعلام على قاعدة بيانات سوق العمل وتقديم الاستشارات الفنية وبيئة التشغيل الفنية اللازمة بما يساهم في تطوير سوق العمل الفلسطيني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد