وفد فريق Skjetten النرويجي يزور مقر اتحاد كرة القدم

  القدس / سوا / أجرى وفد فريق "Skjetten" النرويجي لكرة القدم للسيدات تحت 16 عاماً، اليوم الثلاثاء، زيارة لمقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وإستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، إضافة إلى مقر بنك فلسطين الرئيسي ب رام الله - راعي الكرة النسوية، في إطار زيارة الفريق النرويجي إلى فلسطين.

وتستمر زيارة الفريق النرويجي خلال الفترة من 2 إلى 6 الجاري، وسيخوض خلالها عدة مباريات ودية أمام أندية فلسطينية لكرة القدم  للسيدات، وإجراء بعض الحصص التدريبية، إضافة إلى إقامة جولات سياحية في عدد من المدن الفلسطينية.

وقام الفريق خلال جولته في مقر اتحاد كرة القدم بالتعرف على أهم نشاطات الإتحاد والدوائر المختلفة التي يتكون منها الإتحاد، كما زار أعضاء الوفد المتحف الرياضي داخل مقر الإتحاد، قبل التوجه إلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني للإطلاع على أهم مرافقه.

كما استقبل مدير دائرة التسويق وخدمات الأفراد ثائر حمايل في بنك فلسطين، ورئيسة دائرة المسؤولية الاجتماعية في بنك فلسطين هبة طنطش، صباح اليوم الثلاثاء، أعضاء الفريق النرويجي خلال زيارتهم لمقر البنك رفقة مديرة الدائرة النسوية باتحاد كرة القدم هنادي ناصر الدين.

ورحبت طنطش بالطاقم الفني والإداري وجميع لاعبات الفريق، مؤكدةً فخرهم كبنك فلسطين برعاية كرة القدم النسوية والمساهمة بتطويرها، شاكرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على استمرارية الشراكة  بينهم.

وتحدثت عن أبرز إنجازات البنك خلال الفترة الماضية وبرامجه المختلفة وخصوصاً البرامج النسوية، ومن ثم عرضت فلم قصير عن البنك، متمنية زيارة الفريق مرة أخرى لفلسطين.

بدوره، شكر رئيس بعثة الفريق هانز فنستند، إدارة بنك فلسطين على حسن الاستقبال، مشيراً إلى أنه قد زار عدة مرات فلسطين وقام بالإشراف على دورات تدريبية لمدربات كرة القدم، مشيرا إلى التعاون المشترك بين الاتحادين الفلسطيني والنرويجي لكرة القدم.

بدورها، قدمت ناصر الدين شكرها لبنك فلسطين على دعمهم المادي والمعنوي للكرة النسوية، شاكرةً الفريق النرويجي على اهتمامهم ودعمهم للرياضة النسوية الفلسطينية من خلال زيارتهم لفلسطين.

واطلع الوفد خلال الزيارة على مرافق البنك والتقطوا الصور التذكارية، قبل أن يقدم البنك هدايا تذكارية لأفراد البعثة ممثلة بقميص البنك وشعاره، ثم توجه الوفد إلى وسط مدينة رام الله في جولة ميدانية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد