وفد من وحدة حقوق الإنسان بالداخلية يطلع علي سير عمل مؤسسة الربيع 

none

غزة / سوا / اطلع صباح اليوم وفد من وحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني علي سير عمل مؤسسة الربيع التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بغزة وتفقد الموقوفين بها والاستماع إلي شكواهم والمشاكل التي يواجهونها .

وضم الوفد الوحدة كلا من مدير عام وحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني والأستاذ أكرم غنام مدير الاتصال والعلاقات العامة بالوحدة والأستاذ زياد عباس مدير دائرة التأهيل والتوعية والأستاذ رمضان شابط مسئول المتابعة والتفتيش علي السجون وإعلامي الوحدة الأستاذ عبد الفتاح الغليظ .

وقال الأستاذ أنور عطية مدير عام مؤسسة الربيع أن مؤسسته تتسع ما يقارب 60موقوف من مختلف الاعمار وربما يزداد العدد حسب القضايا المرسلة لهم منوها أن عدد الموقوفين المتواجدين حاليا في مؤسسته يبلغ 45موقوفا متهمين بقضايا القتل والسرقة والقضايا الأخلاقية وغيرها من الجرائم .

وأكد عطية أن مؤسسته لديها برامج متنوعة في تأهيل وتدريب الموقوفين في مختلف المجالات الخاصة بالصناعة والحدادة والمهن الاخري إضافة إلي برامج الدروس التوعوية والدينية بهدف توعية النزلاء دينيا وإبعادهم عن المحرمات والعودة إلي كتاب الله عز وجل إضافة إلي اختيار 11موقوفا في مشاريع تنموية .

وأضاف عطية أن مؤسسته أيضا تمنح الموقوف لديها إجازات بيتية وزيارة الأهالي في المناسبات والأعياد العامة والمناسبات المختلفة وتعمل جاهدة علي تقديم كافة الخدمات من اجل الخروج بمجتمع خالي من الجريمة مقدما شكره لوفد وحدة حقوق الإنسان علي زيارته الكريمة لمؤسسته والاهتمام بها وتفقد أحوال الموقوفين بها وتقديم كافة الخدمات لها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد