"إسرائيل" تقود حملة إعلامية لتشويه صورة إيران عالمياً

القدس / سوا / تزامناً مع ابتداء جولة محادثات جديدة بين الدول العظمى وإيران حول برنامجها النووي، تسعى الحكومة الإسرائيلية للعمل ضد أي اتفاق من المتوقع أن يتم التوقيع عليه من خلال البدء بحملة إعلامية واسعة ضد إيران.

وتشمل الحملة الإسرائيلية الإعلامية إلى تشويه صورة إيران أمام العالم، وأنها غير صادقة في نواياها التي تظهرها أمام الدول العظمى، محذرة من أن أي اتفاق مع إيران لن يمنعها من تطوير الحصول على قنبلة نووية.

ووفقاً لما جاء على موقع القناة الثانية الالكتروني صباح اليوم فإن الحملة الإعلامية ستشمل كافة وسائل الإعلام الإسرائيلية والدولية، كما أنها ستشمل البث على القنوات التلفزيونية وبث الأخبار في الصحف، إضافة إلى وضع يافطات خارجية.

وعلى ضوء ذلك فإنه من المتوقع أن يصل وزير الدفاع الأمريكي "تشاك هيغل" اليوم الخميس إلى "إسرائيل"، وسيقوم بإجراء عدة لقاءات مع مسئولين إسرائيليين أبرزهم نظيره الإسرائيلي "موشيه يعالون"، الذي بدوره سيحذر مجدداً من انجاز أي اتفاق مع إيران يسمح لها بالاستمرار في التقدم ببرنامجها النووي.

وكانت الدول العظمى "الولايات المتحدة –روسيا – فرنسا – ألمانيا –بريطانيا" قد اجتمعت مع المسئولين الإيرانيين في العاصمة النمساوية "فيينا"، بعد ثلاثة أشهر من الانقطاع من أجل محاولة صياغة مسودة لاتفاق نهائي مع إيران.

ووفقاً للقناة الثانية فإن الأطراف الدولية تسعى لتجنب الخلافات فيما يتعلق بمستوى تخصيب اليورانيوم في إيران، في حين وجهت طهران اتهامات للغرب بأنهم يملكون قنابل نووية، مشيرة إلى أنها تسعى لتطوير برنامجها النووي لأغراض سلمية.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد