تشيلسي بعيداً عن المطبّات

106-TRIAL- لندن / سوا / حافظ تشيلسي على سجلّه خالياً من الخسارة عندما ثأر من جاره ومضيفه كريستال بالاس بالفوز عليه 2-1 اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك" في لندن في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.


وردّ رجال المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو الدين لكريستال بالاس، الذي حقّق المفاجأة أواخر الموسم الماضي بالفوز على تشيلسي وحدّ من حظوظه في احراز اللقب الذي ذهب لمصلحة مانشستر سيتي في النهاية.


وتقدّم تشلسي مبكّراً وتحديداً في الدقيقة السادسة عبر لاعب وسطه الدولي البرازيلي أوسكار في الدقيقة السادسة من ركلة حرّة مباشرة.
وتلقّى النادي اللندني ضربة موجعة بطرد مدافعه الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا بسبب تدخّل قوي بحقّ الأسترالي مايل جيديناك، فاضطر مورينيو إلى إخراج المهاجم البرازيلي ويليان للدفع بمواطنه المدافع فيليبي لويس (40).


لكن الفريقان تساويا عدداً على أرضية الملعب بعد دقيقتين إثر طرد قائد كريستال بالاس داميان ديلاني لتلقّيه الإنذار الثاني (43).
وعزّز الدولي الإسباني فرانشيسك فابريغاس تقدّم تشيلسي بالهدف الثاني من تسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من أوسكار نفسه (51)، قبل أن يقلّص فرايزر كامبل الفارق في الدقيقة الأخيرة. 235
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد