جمعية فلسطين الخيرية تختتم عدة مشاريع إغاثية في غزة

none

غزة سوا  اختتمت جمعية فلسطين الخيرية اليوم، عدة مشاريع بدأت بتنفيذها خلال شهر رمضان ، شملت توزيع وجبات إفطار، وطرود غذائية وزكاة أموال، وكسوة العيد، استهدفت عائلات مستورة.
وأوضح مدير الجمعية سمير الجدي، أن الجمعية وضعت خطة لتنفيذ مشاريع متعددة خلال شهر رمضان و عيد الفطر السعيد لمساعدة العائلات المستورة، للتخفيف عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وتواصلت مع عدة جهات داخلية وخارجية لجلب التمويل اللازم لمشاريعها.
وقال الجدي :" تم تجهيز مئات الطرود الغذائية بواقع 30 دولار لكل طرد تحتوي على مواد غذائية من علب فول وسكر وعصير ومربى وماكرونة ورز وعلب بندورة وزيت ذرة وحلاوة وسمنة ، وجرى توزيعها على العائلات المسجلة لدى الجمعية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.
وأضاف، أنه تم توزيع إفطارات عبارة صنية أرز وفرخة على عدد من العائلات أيضاً في حي الشجاعية وحي الدرج ومخيم الشاطئ للاجئين، إلى جانب إفطار سريع على الطرقات استهدف سائقي السيارات والركاب مكون من زجاجة مياه وتمر.
وتابع، أنه تم فتح يوم في مسجدي الشهداء والخلفاء الراشدين ودعوة العائلات لاستلام كوبونات يختارونها بأنفسهم بناء على احتياجاتهم، وهي خطوة حظيت برضى المستفيدين.
وقبل انتهاء شهر رمضان المبارك، تم توزيع كسوة العيد، وشملت قميص وبنطال وحذاء لنحو 1000 طفلٍ من الأيتام والفقراء في مناطق مختلفة من قطاع غزة.
وأكد الجدي أن الجمعية تبذل جهوداً مضاعفة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة لإغاثة الفقراء، موضحاً أن ما تم توزيعه في مشروعي شهر رمضان وعيد الفطر كان بتبرع كريم من فاعلين خير في دول الامارات والسعودية والكويت وعرب في أمريكا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد