فتح:حماس مصرة على جر الساحة الفلسطينية الى قضايا ثانوية

237-TRIAL- رام الله / سوا / قال المتحدث باسم حركة فتح اسامة القواسمي انه في الوقت الذي نبذل فيه اكبر جهد ممكن لترسيخ الوحدة الوطنية وأمام التحديات الجسام التي تواجه قضيتنا وشعبنا الفلسطيني وعلى رأسها ما يتعرض له المسجد الأقصى من عدوان اسرائيلي غاشم والمعركة السياسية التي يخوضها السيد الرئيس أبو مازن والهادفة الى انهاء الاحتلال الاسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وفي الوقت الذي نبذل فيه جهداً مضنياً لإعادة اعمار ما دمره الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة وإغاثة اهلنا وشعبنا المنكوب في القطاع , تسعى حماس بكل امكانياتها الى جر الساحة الفلسطينية مجدداً الى قضايا ثانوية ومناكفات اعلامية لا قيمة لها. 
وأوضح القواسمي في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة لحركة فتح أن المطلوب توحيد الجهود لا تشتيتها وإبقاء البوصلة نحو المحتل الاسرائيلي لا الذهاب الى صراعات داخلية ثانوية تحرف البوصلة عن الهدف الأساس وهو التحرر وإقامة الدولة وحماية القدس والمسجد الأقصى وترسيخ الوحدة الوطنيه.
مشدداً على موقف حركة فتح الثابت والراسخ بعدم الدخول بمهاترات تخدم الهدف الاسرائيلي وتعيدنا الى مربع ألانقسام وأن بوصلتنا ستبقى دائما كما كانت نحو التناقض الاساس مع شعبنا الفلسطيني وهو المحتل الاسرائيلي.
وطالب القواسمي ابناء الشعب الفلسطيني الى مراقبة سلوك حركة حماس الاعلامي الهادف الى توتير الأجواء وخلق بيئة لا تساعد على المضي قدماً في ملفات المصالحة وتنفيذ ما يتم الاتفاق وتوحيد الجهود الفلسطينية نحو تحقيق الهدف الاسمى والاعلى لشعبنا الفلسطيني. 205
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد