شاهد.. لاعب الكاميرون ضحية أول حالة طرد مباشر بسبب تقنية الفيديو

طرد اللاعب الكاميروني

موسكو/سوا/ تعرض مدافع المنتخب الكاميروني ايرنسيت مابوكا لأول حالة طرد بتقنية الفيديو الجديدة، خلال المباراة ضد منتخب ألمانيا التي جمعت المنتخبين اليوم الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس القارات لكرة القدم، والتي انتهت بفوز المنتخب الألماني بنتيجة (3-1).

وتدخل مابوكا بشكل عنيف على لاعب المنتخب الألماني إيمري تشان، ليطلق الحكم الكولومبي ويلمار بيريز صافرته معلنا عودته للاستعانة بلقطات الفيديو التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا رسميا في البطولة الدولية، ليعود ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء لأول مرة في تاريخ التقنية الجديدة في البطولة.

ودخل المدافع البالغ من العمر 29 عاما ولاعب فريق جيلينا السلوفاكي تاريخ البطولة باعتباره أول لاعب يتعرض للبطاقة الحمراء "الطرد المباشر" منذ الاستعانة بالتقنية الجديدة نظير تدخله العنيف على لاعب ألمانيا.

 

 


وكان الحكم الكولومبي ويلمار بيريز قد أخطأ في البداية بطرد لاعب آخر من منتخب الكاميرون عوضا عن ايرنسيت مابوكا الذي تسبب بذلك التدخل الخشن، قبل أن يخضع لاحتجاجات لاعبي الكاميرون ويقوم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه مابوكا في النهاية.

يذكر أن مباراة المكسيك وروسيا التي جرت ضمن منافسات المجموعة الأولى مساء أمس السبت، شهدت حالة طرد لاعب المنتخب الروسي يوري زيركوف بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو، لكن يوري زيركوف كان قد نال إنذارين في المباراة ليطرد بالبطاقة الصفراء الثانية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد