الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات قطاع غزة توزع 33 ألف دولار على الطالبات المحتاجات

26-TRIAL- غزة / سوا/ وزعت الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات قطاع غزة 45 ألف دولار أمريكي كمساعدة عاجلة للطالبات المحتاجات، وسط ترحيب كبير وإشادة واسعة من قبل الطالبات.
وأوضحت منسقة الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات قطاع غزة م. أماني الجديلي أن الكتلة الإسلامية رائدة العمل الطلابي أخذت على عاتقها أن تحمل هم هذا الجيل في المدارس والجامعات والكليات المختلفة بداية من الهم الدعوي حيث تسعى لإيصال رسالة هذا الدين العظيم إلى طالباتنا لتعمل على تقويم السلوك وتشكيل الشخصية المسلمة مروراً بالجانب التعليمي الدراسي حيث تقوم بكل جهدها من أجل أن تعين الطالبات على اجتياز هذه المرحلة التعليمية بنجاح وتفوق، وانتهاءً بالجانب الخدماتي لدعم الطالبة في كل مكان وبكل ما نستطيع كي تتمكن من إنهاء دراستها بسهولة ويسر.
وأضافت ويأتي هذا المشروع تعزيزاً لهذا الجانب حيث نقدم لهنّ اليوم هذا المبلغ البسيط كي نحاول أن نخفف من الأعباء الجامعية الملقاة على كاهل طالباتنا وعوائلهنّ في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.
وتابعت م. الجديلي: لازالنا نعيش على شريعة التكافل الاجتماعي والإخاء وأن غزة تضحي بروحها لأجل غيرها، وكلنا هنا جسور ممتدة تعبر عليها الأجيال لتصل نحو عليائها وقممها، والكتلة الإسلامية الجناح الطلابي لحركة حماس اجتهدت وسعت كأحد أركان هذا المجتمع الأصيل لتقديم مساعدة عاجلة للطالبات المحتاجات بقيمة (50$) لكل واحدة منهنّ في مختلف جامعات وكليات القطاع، وختمت قائلة: ستبقى الكتلة رائدة المشاريع الخدماتية والدعوية وحاضنة الإبداع ومشجعة التميز، والراعية لأي أنشطة من شأنها إدخال الفرح والسرور إلى قلوب الطالبات. 141
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد