السفير الروسي يستقبل الدكتور جمال المحيسن

السفير الروسي يستقبل الدكتور جمال المحيسن

رام الله / سوا / قام الدكتور جمال المحيسن مفوض التعبئة و التنظيم بزيارة رسمية إلى مقر سفارة روسيا الاتحادية برام الله اجتمع فيها مع رئيس البعثة الروسي حيدر اغانين .

و أكد محيسن خلال لقاءه اغانين اهمية استعادة روسيا لدورها القيادي بين الدول التي تلعب دور كبير في الساحة الدولية ، مشيداً بالإمتنان لروسيا لمواقفها .

و جرى خلال الاجتماع نقاش موسع عن اخر مستجدات المشهد السياسي و تطوراته على صعيد الوطن العربي و التقسيمات التي حدثت في الشرق الأوسط .

من جانبه جدد السفير الروسي تاكيد موقف بلاده الداعم لدولة فلسطين في كافة الصعد و مختلف الظروف قائلاً أن روسيا دائماً تنسق مواقفها بما يؤمن الدعم الدائم تجاه الفلسطينيين .

و كشف الدكتور المحيسن في اللقاء عن نية الرئيس الفلسطيني محمود عباس القيام بخطوات تصعيدية تجاه حماس بما لا يؤثر على شعبنا و اهلنا ب غزة و دون المساس بمصالحه ، مؤكداً في نفس الوقت عن موقف القيادة الفلسطينية من عدم المساس أيضاً من راتب أي أسير فلسطيني داخل سجون الاحتلال ، فيما جدد مطالبه لحماس بالتراجع عن موقفها و حل اللجنة الادارية في غزة  و تمكين الحكومة من دورها و الذهاب للإنتخابات.

و اضاف المحيسن قائلاً أن حركة فتح ستبقى قوية و علاقاتها قوية كما كانت و خادمة لشعبها و لحقوقه و مطالبه و لن تستطيع قوة او جهة ان تهبط من عزيمة شعبنا و ارادته و صموده .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد