بلدية النصيرات تُعد خطة عمل للنظافة ليلة عيد الفطر

none

غزة / سوا/ أعلنت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة، عن وضع خطة العمل لنظافة المخيم ليلة عيد الفطر وخلال إجازة العيد، بهدف تحسين الوضع البيئي ومنع تكدس النفايات في الشوارع.

يأتي ذلك بعد عقد لقاء مشترك بين مدير دائرة الصحة والبيئة في بلدية النصيرات م. أيمن أبو عطايا، ورئيس قسم الصحة م. علي الهباش، مع مدير مكتب صحة البيئة بوكالة الغوث أ. جهاد أبو لبدة، والأستاذ محمود درويش ممثلا عن لجان الأحياء، بهدف الاتفاق على توزيع المهام والتتميم على خطة العمل خلال أيام عيد الفطر.

وأوضح أبو عطايا أن البلدية أتمت استعداداتها للعمل خلال ليلة العيد، مؤكدا على جهوزية كافة آليات وعمال البلدية لجمع وترحيل النفايات من المناطق العامة والشوارع، وفي كافة الأماكن التي تشهد حركة تجارية نشطة، وأماكن انتشار البسطات.

وأشار إلى أن طواقم البلدية ستعمل على مدار اليوم بأكمله، مبينا أنه سيتم البدء ليلا بتنظيف الأسواق والأماكن العامة، مؤكدا على ضرورة تعاون المواطنين وأصحاب المحلات والبسطات في الحفاظ على النظافة.

وفي ذات السياق، أكد أبو لبدة على أن فرق النظافة التابعة لوكالة الغوث ستبدأ العمل ليلة العيد، وستقوم بترحيل النفايات كالمعتاد خلال أيام عيد الفطر، بهدف الحفاظ على مستوى النظافة في المخيم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد