النائب العام يؤكد علي هيبة المؤسسة القضائية والشرطية

none

غزة / سوا/ أكد النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون خلال اجتماعه بقائد عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش ومدراء الأجهزة الأمنية والشرطية علي هيبة المؤسسة القضائية والأمنية والتي تنطلق من نصرة الضعفاء وبسط الأمن وإرساء دعائم العدالة وسيادة القانون في قطاع غزة والضرب بقوة علي كبار الجناة والفاسدين.

 وأكد على العمل المشترك والدؤوب من اجل لجم الجريمة، وتنفيذ القانون وتطبيق العدالة علي الجميع دون تمييز، موضحا أن مجتمعنا الفلسطيني مجتمع فضيلة ومحافظ بمجموعه على القيم والأخلاق ومتمسك بحقه في المقاوم، وان نسبة الجريمة منخفضة مقارنة بالوسط المحيط والدول المستقرة .

وأشاد المستشار المدهون بالدور الريادي لمرافق وزارة الداخلية وأجهزتها الشرطية كذراع قوي للنيابة العامة في إنفاذ القانون وفرض الأمن والنظام وعظم مسؤوليتها لتماسها المباشر مع المواطن في كافة المواقع .

بدوره أكد اللواء تيسير البطش على سرعة استجابة الشرطة الفلسطينية وتسخير كافة طاقاتها وطواقمها لدعم النيابة العامة في ملاحقة الجريمة وتقديم مرتكبيها للعدالة والتزامه مع كافة الإدارات الشرطية بالتعاون مع ركني السلطة القضائية النيابة والمحاكم لإحقاق الحق ونصرة المظلوم وتعزيز سيادة القانون .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد