رابطة علماء فلسطين تنظم اللقاء الرمضاني السنوي لرجال الإصلاح التابعين لها

none

غزة / سوا/ نظمت رابطة علماء فلسطين اللقاء الرمضاني السنوي لرجال الإصلاح التابعين لها، وحضر اللقاء أكثر من خمسمائة من رجال الإصلاح، وشارك في اللقاء رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة، والنائب العام المستشار ضياء الدين المدهون، وذلك في قاعة منتجع الشاليهات على شاطئ بحر غزة.

 ورحب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة في كلمات منفصلة لهم بالحضور، واستعرضوا أهم الأنشطة والانجازات التي تقوم بها الرابطة خلال الفترة الأخيرة، وثمنوا الدور العظيم الذي يقوم به أعضاء رجال الإصلاح المبذولة بشكل متواصل للإصلاح والتوفيق بين الناس، وحثوا رجال الإصلاح ليكونوا عوناً لمجتمعهم، وقدوة لأبناء شعبهم.

وتحدثوا عن أبرز الجهود التي تقوم بها دائرة الإصلاح منذ بداية العام الجاري، وأعلنوا أن دائرة الإصلاح التابعة للرابطة قد أنهت حل 12955 قضية متعددة ما بين مشاجرات وحوادث ومشاكل ومالية وعائلية وأراضي وميراث ومنازل وسرقة وعرض وقتل وأخرى, وذلك خلال عام 2016 م .

بدوره عبر المستشار ضياء الدين المدهون عن سعادته للقائه رجال الإصلاح التابعين لرابطة علماء فلسطين، وأشار أنهم في النيابة العامة يفخرون برجال الإصلاح، وأكد أنهم ساهموا بشكل كبير بتخفيف العبء الملقى على عاتق الحكومة والمحاكم ومراكز الشرطة في قطاع غزة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد