(صور) نواب فتح يقدمون أجهزة حاسوب لمستشفى الدرة للأطفال 

جانب من الزيارة

غزة /سوا/ استكمالا لسلسلة الزيارات التي يجريها نواب كتلة فتح البرلمانية للمؤسسات الوطنية الخدمية، أجرى النواب صباح اليوم الأربعاء، زيارة مستشفى الدرة للأطفال وقدموا هدية عبارة عن جهازين حاسوب محمول بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية.

وقام بالزيارة النائب نعيمة الشيخ علي، والنائب د. رجائي بركة، والنائب م. يحيى شامية، والنائب إبراهيم المصدر، ومكتب النائب أشرف، ومكتب النائب ماجد أبو شمالة ومكتب النائب عبد الحميد العيلة .

ووجه النائب د. رجائي بركة تحية والشكر للمؤسسات الفلسطينية الطبية العاملة في قطاع غزة في ظل الظروف الإنسانية التي يعيشها القطاع نتيجة للحصار المفروض عليه، لافتا أن النواب هم "عين قيادة حركة فتح في الخارج وعلى راسهم النائب محمد دحلان " لنقل معاناة الناس والعمل من اجل حل ما أمكن منها بالتعاون مع الأصدقاء والأشقاء العرب وعلى راسهم دولة الإمارات العربية التي نكن لها وشعبها وقيادتها كل التقدير والاحترام.

 

 

بدورها، قالت النائب نعيمة الشيخ إن هذه الزيارات تأتي استكمالا لسلسلة من الزيارات الدورية التي يجريها النواب كل عام من اجل الاطلاع على أوضاع عدد من المؤسسات الوطنية وعلى راسها المؤسسات الصحية التي يوليه النواب اهتمام خاص لما تقدمه من خدمات لكافة أبناء شعبنا دون تميز وهو قطاع إنساني يستحق المساندة من باقي قطاعات شعبنا. 

وأشارت إلى أن الهدايا التي يقدمها النواب هي بناء على طلب هذه المؤسسات واحتياجاتها التي قدموها للنواب في وقت سابق، معربة عن املها بان يستطيع النواب تقديم احتياجات أكبر وعلى مدار العام.

 

 

من جهته، أعرب النائب يحيى شامية عن سعادة النواب بالتواجد في هذه الصروح الطبية العاملة في القطاع رغم شح الإمكانات، معبرا عن سعادة النواب بتلبية جزء من هذه الاحتياجات على بساطتها.

كما قدم النائب شامية شكره لدولة الإمارات  ومؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان على وقوفهما الدائم مع الشعب الفلسطيني في كثير من المحطات ماديا ومعنويا. وذكر النائب شامية بالشيخ زايد رحمه الله معدد مناقبه ووقفاته العربية الأصيلة مع الشعوب العربية والشعب الفلسطيني بشكل خاص .

من جانبه، شكر د. ماجد حمادة مدير مستشفى الدرة للأطفال النواب على الزيارة والهدية التي قدموها وشكر مؤسسة الشيخ خليف بن زياد أل نهيان معربا عن تقديره لكل إسهام يساعد في تحسين أداء المستشفى ويساعد في التخفيف عن المواطنين مشددا على أن المستشفى هي صرح طبي إنساني وطني يخدم الجميع ولا يفرق بين أحد وآخر وانه يشرع أبوابه للكل من اجل الزيارة والتواصل خصوصا نواب الشعب الفلسطيني.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد