الرحمة بطلاً لبطولة أحرار رغم الحصار

الرحمة بطلاً لبطولة أحرار رغم الحصار

غزة / سوا/ توج فريق مسجد الرحمة بطلاً لبطولة أحرار رغم الحصار الرمضانية العاشرة 2017م، والتي نظمتها اللجنة الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية “ حماس ” بمحافظة خان يونس خلال شهر رمضان المبارك، بعد فوزه على فريق الأمل الرياضي بهدفين لهدف.

وأقيمت المباراة النهائية في صالة أبو يوسف النجار بحضور أ. بشير أبو النجا رئيس اللجنة الرياضية لحركة حماس بقطاع غزة، و أ. حماد الرقب رئيس الهيئة الإدارية لحركة حماس بمحافظة خان يونس، وم. يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس، ولفيف من الشخصيات الرياضية بمحافظة خان يونس، والسادة رؤساء الأندية، ولفيف كبير من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وسط حضور جماهيري غفير، امتلئ مدرجات الصالة وممراتها وجنباتها عن بالكامل.

وفي كلمة له رحب أ. سمير النجار رئيس اللجنة بخان يونس بالضيوف الكرام، وثمن الجهود التي بذلت لإنجاح البطولة، مضيفا أن اللجنة الرياضية بخان يونس تنظم هذه البطولة لهذا العام وللعام العاشر على التوالي في ظل اشتداد الحصار الظالم على قطاعنا الحبيب، متمنياً أن يأتي العام القادم وقد رفع الحصار وأن ينعم شعبنا بالحرية والاستقلال.

وفي ختام العرس الرياضي الكبير تم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة، كما تم تكريم أصحاب الجوائز الفردية في البطولة، حيث حصل على لقب هداف البطولة اللاعب غازي أبو موسى، وحصل على لقب أفضل لاعب محمد الشريف من فريق الرحمة، وحصل على لقب أفضل حارس الحارس ناهض كلاب.

يذكر أن كلاً من الحكم عدنان حنيدق، والحكم خالد بدير، والحكم فايز عمران والحكم الدولي عماد مرجان، والحكم أحمد شبير، أداروا المباراة تحكيمياً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد