خبراء التطوير تختتم برنامج غير نفسك في رمضان

none

سوا / غزة / اختتمت خبراء التطوير البرنامج الرمضاني المجاني (غير نفسك في رمضان3) أنشطته أمس وسط أجواء إيمانية وتربوية ممتعة ومفيدة وحضور كثيف تجاوز الخمسمائة ضيف من مسؤولين ووجهاء ومستشارين ومدربين ومدربات ومتدربين ومتدربات في أضخم برنامج تدريبي يقدم مجانا في قطاع غزة، بحضور نخبة من أميز المدربين الدوليين والمحليين، بمبادرة من شركة خبراء التطوير في إطار المسؤولية الاجتماعية.

وتحدث الأستاذ/ ماهر كامل شبير – رئيس خبراء التطوير، في كلمته أن الخبراء تنفذ هذا البرنامج للمرة الثالثة على التوالي، حيث تحدث عن الفكرة الرئيسية من هذا البرنامج والهدف من تنفيذه والتي ترنو إلى تغيير المجتمع الفلسطيني للإيجابية والتطوير الشخصي للمواطن وتعزيز القيم السامية لديه لدية.

وقال: إن خبراء التطوير وهي تختتم برنامجها تجدد إصرارها على مواصلة تنفيذ البرنامج بالتزامن مع شهر رمضان المبارك العام المقبل بحول الله تعالى، باعتباره أحد برامجها الموجهة لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تحملها على عاتقها؛ بهدف المساهمة في مسيرة النهوض التنموي في فلسطين، وذلك بالاتجاه المباشر إلى الإنسان والاستثمار في الطاقات البشرية التي بيدها التغيير إلى الأفضل، وهذا ما تسعى إلى تحقيقه برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة خبراء التطوير وفي مقدمة ذلك تنمية الذات وتعزيز الشعور الإيجابي والتطلع إلى تحقيق الآمال والطموحات من خلال التعليم والتعلم واكتساب المهارات وتمكين القدرات والمواهب وتوجيهها.

وشكرالأستاذ/ماهر كامل شبير، ضيوف فلسطين (الدكتور/صلاح معمار من المدينة المنورة، والدكتور/عدنان صغير  من مكة المكرمة ) ، كما شكر سعادة المستشار الدكتور/ عبد الكريم شبير – المستشار العام للخبراء والخبير في القانون الدولي ، والدكتور/ عماد حمتو – عميد المعاهد الأزهرية بفلسطين ، والدكتور/ مؤمن عبد الواحد – المدرب والمحاضر بالجامعات الفلسطينية، على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح البرنامج ، فلهم كل معاني الحب والتقدير.

وتقدم أيضاً بالشكر للرعاة ( قناة الكتاب ، وشركة فارس للبترول، شركة مطابع النبراس، وشركة سبيد كليك ، وشركة مخابز اليازجي وقاعة تنورين ، وكل من ساهم بالخير) .. بوركتم وبورك عطائكم الجميل.

كما أنه تقدم إلى الأخوة والأخوات المتطوعين وعلى رأسهم رئيس الفريق التطوعي الدكتور/عبد الرحمن وادي، الذين أبو إلى أن يشاركون خبراء التطوير نجاح البرنامج ، وإلى إدارة الخبراء الأستاذ/ أيمن شبير والمهندسة/ سحر أبو جلاله والأستاذ/هيثم شبير، والدكتور/عبد الرحمن وادي  والأستاذ/ محمد عوض شبير والأستاذ/ محمود مسعود والأستاذ/ ياسر الخطيب، والعديد العديد من العاملين بها ، أبدعتم وتألقتم في تقديم العلم والمعرفة لأبناء الوطن الحبيب وطورتم من برامج ودورات خبراء التطوير بما أحدث الفارق في سوق العمل بفلسطين بجودة عالية.

وإلى المستشارين والمطورين والمدربين الذين عملوا بالخبراء على مدار سنوات تأسيسها  كلاً باسمه ومكانته كنتم خير سند لنا – نصحتمونا ، فكرتم معنا ، ساندتمونا ، قدمتم الخير والإبداع معنا .. لكم الشكر الجزيل.

وفي الختام شكر ضيوف البرنامج الكرام ، أسعدتمونا بحضوركم البرنامج ، الله أسأل أن نكون أحدثنا لديكم بصمة على طريق التغيير الايجابي في حياتكم ، فهذه رسالة خبراء التطوير

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد